استمارة البحث

مباشر
النصيري بونو الحدادي
© حقوق النشر : Dr

فرحة مغاربة الليغا لم تكتمل بسبب الياميق

23/05/2021 زهير حجاري على الساعة 11h14 | تحديث 23/05/2021 على الساعة 17h32

قدم الثلاثي المغربي الأبرز في منافسة الدوري الإسباني الذي أسدل الستار عليه أمس السبت بتتويج هتشكوكي لأتلتيكو مدريد بعد منافسة شرسة بينه وبين ريال مدريد في الأمتار الأخيرة، أرقاما مهمة خاصة من جانب الدوليين المغربيين داخل إشبيلية الإسباني.

وأنهى حارس مرمى المنتخب الوطني ياسين بونو مسابقة "الليغا" كثالث أحسن حارس في الدوري الإسباني تحت قميص فريقه إشبيلية، وذلك في إطار جائزة "زامورا" التي ذهبت لأوبلاك، حارس مرمى "الأتليتي"، في الوقت الذي إحتل فيه ثيبو كورتوا حارس ريال مدريد المركز الثاني. 
 
واستقبلت شباك بونو 33 هدفا، وأوبلاك 25 هدفا، في الوقت الذي دخلت مرمى كورتوا 28 هدفا، علما أن الحراس الثلاث جميعهم حملوا قميص أتلتيكو مدريد. 
 
وبعد موسم خرافي تمكن يوسف النصيري مهاجم "الأسود" والفريق الأندلسي من إنهاء الدوري الإسباني، نصب إبن مدينة فاس نفسه ضمن أقوى خمسة مهاجمين في الليغا، حيث حل في المركز الخامس برصيد 18 هدفا، خلف نجوم كبار يتقدمهم ليونيل ميسي، كريم بنزيمة، ولويس سواريز. 
 
وفي أسفل الترتيب لم يحقق جواد الياميق "المعجزة" رفقة فريقه بلد الوليد حيث أن الأخير كان متقدما في الشوط الأول على أتليتيكومدريد لكن في الشوط الثاني إستسلم وسقط إلى القسم الثاني، ليفسد إكتمال فرحة مغاربة الليغا بالأرقام المميزة التي تحققت.

23/05/2021 على الساعة 11h14 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360