استمارة البحث

مباشر
أمرابط
© حقوق النشر : Dr

أمرابط يقطر الشمع على "البارصا" ويحن لـ"الأسود"

18/06/2021 زهير حجاري على الساعة 22h32

قطر نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي لكرة القدم، الشمع على برشلونة الإسباني، وكال المديح لريال مدريد، وذلك على هامش تحليله لإحدى مباريات كأس أمم أوروبا ز .

وقال أمرابط أنه وخلال فترة لعبه بإسبانيا، وجد لاعبي البارصا أكثر عجرفة، عكس لاعبي ريال مدريد بما فيهم رونالدو، كما يعتقد أغلب المتتبعين.
 وعلى هامش حلوله ضيفا على القناة الهولندية، تطرق أمرابط لمجموعة من الأمور تتعلق بمستقبله مع "الأسود" حيث قال في هذا الصدد، بأنه كان ينتظر مكالمة من وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، يوضح له أسباب عدم المناداة عليه للمنتخب. 

وقال لاعب العديد من الأندية الأوروبية في هذا الصدد: "لعبت ثلاث مباريات الأولى لوحيد مع المنتخب، ثم أصبت بعد ذلك، ومنذ تلك المدة لم يوجه لي المدرب أي دعوة ولم أتلق إتصالا منه، لكن هذا لا يزعجني كثيرا، الآن عمري أربعة وثلاثون سنة، لكن كان من الممكن التعامل معي بطريقة أفضل".
 
وأضاف أمرابط: "كان بإمكان خليلوزيتش الإتصال بي أو على الأقل مساعده، لتوضيح إستراتيجية عمله حول ما إذا كان يختار اللاعبين الأصغر سنا، مشيرا إلىأنه سينتظر إن كان سيضمه للمنتخب أم لا.
 
وبخصوص موعد إعتزاله، أوضح نجم "الأسود" أنه لا يرغب في الإعتزال الموسم القادم، ملمحا إلى أن وجهته المقبلة غالبا ما ستكون في أوروبا وبنسبة كبيرة بإسبانيا.

18/06/2021 على الساعة 22h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360