استمارة البحث

مباشر
ميسي نيمار سواريز
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يخشى الأخطاء في مفاوضات استعادة ميسي

27/03/2023 Le360 / وكالات على الساعة 15h32

- تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جرمان في الموسم المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع سان جرمان في الصيف المقبل، ولم يوافق اللاعب حتى الآن على تفعيل بند التمديد لموسم ثالث. ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يخشى برشلونة أن يتحرك خطوة خاطئة في مفاوضات استعادة ميسي، لذا لن تتقدم الإدارة في المحادثات مع البرغوث، إلا في حالة الحصول على إشارة منه.

وأوضحت الصحيفة أن موقف خوان لابورتا رئيس برشلونة واضح بشأن أهمية عودة ميسي إلى “كامب نو”، مشيرة إلى أن النجم الأرجنتيني قرر الاستمرار في أوروبا بالموسم المقبل، رغم تلقيه عدة عروض من أمريكا والسعودية.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن الإشارة التي ينتظرها برشلونة من ميسي هي إعلان رغبته بأنه يريد العودة إلى البارسا بغض النظر عن الجانب المالي. ويدرك برشلونة جيدا أن النادي ليس المكان المثالي القادر على إغراء ميسي بأموال كثيرة.

الإشارة التي ينتظرها برشلونة من ميسي هي إعلان رغبته في أنه يريد العودة إلى البارسا بغض النظر عن الجانب المالي

وأضافت أن هذه الإشارة يجب أن تصل إلى إدارة برشلونة أو غرفة الملابس، وذلك لن يحدث إلا عن طريق أحد اللاعبين أو المدرب تشافي هيرنانديز.

وتابعت الصحيفة “يدرك لابورتا أن اتصاله مباشرة مع ميسي أمر مهم، لكن هذا لن يحدث إلا بعد الحصول على إشارة من البرغوث برغبته في العودة”. وأكملت “تظل خطة برشلونة لاستعادة ميسي كما هي بتقديم راتب غير مرتفع، مع نسبة من العوائد التجارية التي سيحققها النادي من عودته”. وختمت “يجب أيضا أن يقبل ميسي في حال عودته دورًا مختلفًا في الفريق وفي غرفة الملابس، نظرًا إلى سنه ولوجود لاعبين أصبحوا قادة أثناء غيابه”.

وفي سياق آخر كشف تقرير صحافي إسباني عن الأسماء المرشحة لسد ثغرة دفاعية في برشلونة، بدءا من الموسم المقبل. ويعاني برشلونة من نقص واضح في مركز الظهير الأيمن، مما دفع المدرب تشافي هيرنانديز للاعتماد على قلب الدفاع رونالد أراوخو لسد العجز. ورحل الظهيران سيرجينو دست وهيكتور بيليرين عن برشلونة لعدم الاقتناع بمستواهما، مما جعل البارسا يراقب العديد من الأسماء لضم أحدها في الصيف.

وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فهناك 11 اسما للاعبين يشغلون مركز الظهير الأيمن على طاولة برشلونة للمفاضلة بينهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز تلك الأسماء البرتغالي جواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي المعار إلى بايرن ميونخ، والفرنسي بنجامين بافارد ظهير بايرن ميونخ، والبرتغالي ديوغو دالوت ظهير مانشستر يونايتد. وإلى جانب هؤلاء، هناك أيضا عمار ديديتش (ريد بول سالزبورغ)، جيريمي فريمبونغ (باير ليفركوزن)، ستيفان سينغو (تورينو)، توماس مونييه (بروسيا دورتموند)، يوسيب يورانوفيتش (يونيون برلين)، خوان فويث (فياريال)، فانديرسون دي أوليفيرا (موناكو) ومالو جوستو (تشيلسي).

27/03/2023 على الساعة 15h32 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360