استمارة البحث

مباشر
الرجاء فاس
© حقوق النشر : Dr

بعد الرجاء والوداد..منافسات "الكان" تُبعد فريقا جديدا عن ملعبه

27/11/2023 le360 على الساعة 18h30

سيتعذر الى فريق المغرب الفاسي استقبال منافسيه في منافسات البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم، ومسابقة كأس العرش، بالملعب الكبير بمدينة فاس خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي .

و يعود فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، لاستقبال ضيوفه بملعب الحسن الثاني وسط المدينة الجديدة، فيما تبقى من دورات بطولة المجموعة الوطنية الأولى لهذا الموسم، بسبب الاصلاحات التي يشهدها المركب الرياضي الكبير بمدينة فاس ، على غرار مجموعة من الملاعب التي تستعد لاحتضان منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها بلادنا عام 2025 .

في السياق ذاته، تراجعت نتائج المغرب الفاسي في الفترة الأخيرة، وحصد الهزيمة الثانية على التوالي، بعدما تواضع أمام يوسفية برشيد أحد أندية  أسفل الترتيب ، وانهزم أمامه بهدف دون رد، كان من توقيع  صلاح السلامي في الدقيقة 61، علما أن الفريق الفاسي تواصع بميدانه خلال الجولة التاسعة وخسر أمام ضيفه اتحاد تواركة بهدف دون رد .  

يُذكر أن المغرب الفاسي  تراجع في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية، وتجمد رصيده عند النقطة الـ14 في المركز الثامن، بعدما حقق ثلاث انتصارات وخمس تعادلات ثم الهزيمتين أمام برشيد واتحاد تواركة .

27/11/2023 على الساعة 18h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360