استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

جديد الرجاء ..صفقات جديدة ومباراة ودية دولية

20/12/2023 le360 على الساعة 10h00

يسافر عدد من مسؤولي نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء 20 دجنبر 2023، صوب مدينة إشبيلية الإسبانية، تفعيلا لاتفاقية التعاون الدولي الذي تم توقيعها في وقت سابق مع فريق بيتيس الاسباني .

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من الرجاء، أن محمد بودريقة، رئيس المكتب المديري للنادي الأخضر يترأس بعثة فريقه المتوجهة إلى إشبيلية، ويرافقه كل من  عادل هالة نائبه الأول، والمكلف بـ”الديجيتال”، ومحمد محرق: مكلف بلجنة الشباب، ثم المدير التقني ، هشام أبوشروان .

يضم جدول أعمال الزيارة المذكورة، تفعيل اتفاقية التعاون الموقعة بين الجانبين، والتي تهم تبادل الخبرات وتكوين المؤطرين ، إضافة لتحديد موعد إجراء المباراة الودية بين الفريقين ، نلال فنرة التوقف الدولية المقبلة ، والتي ستتزامن مع موعد نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع عقدها في الكوت ديفوار  .

وكان فريق ريال بيتس الإسبانيقد كشف في وقت سابق عن توقيعه لاتفاقية التعاون الدولي مع الرجاء الرياضي،ةالتي تتضمن عددا من الإيجابيات التي ستنتج عن هذه الشراكة مع النادي الأخضر.

وكشف حينها النادي الإسباني، عن أن الاتفاقية تشمل التعاون في المجال الرياضي من خلال إقامة مباريات ودية بين الفريقين في مختلف الفئات، وإنشاء أكاديميات مشتركو، ومخيمات كروية، إلى جانب تعزيز التعاون في الميدان التجاري والتسويقي، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات، والتعاون في الميدان الاجتماعي والبيئي، دون نسيان توقيع توأمة بيم مدينتي الدار البيضاء وإشبيلية.

20/12/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360