استمارة البحث

مباشر
يامال كزافي
© حقوق النشر : Dr

تشافي : مبابي إختفى بسبب يامال

12/04/2024 le360 على الساعة 23h30

قال تشافي مدرب برشلونة، إن قراره بالرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري، وراء صحوة الفريق على مستوى الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

وأشار تشافي في مؤتمر صحفي "أتمتع بعملي، ولكن مع إعلان قراري بالرحيل أصبحت الأجواء أكثر استقرارا، والجميع أصبح أكثر هدوء، والأمور تسير على ما يرام، وهو سبب ما وصلنا إليه في الفترة الأخيرة". 
 
شدد "ولكننا لم نحقق شيئا ولا مجال للراحة أو الاسترخاء، ونتعامل مع نشوة الانتصارات مثلما نتعامل تماما مع الانتقادات".

وأوضح "نعمل بنفس الطريقة مع الاهتمام بالتفاصيل ودراسة المنافسة، والفريق يمر بحالة إيجابية علينا أن نستغلها بالفوز على قادش غدا ثم باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء".

ونوه "كنت مقتنعا أنه برحيلي سيصل الفريق لهذه الحالة، وهو ما أوضحته لرئيس النادي، فمصلحة النادي هي الأهم وسأرحل من أجل النادي، وإذا لم أقرر ذلك لكان الفريق خارج المنافسة". 
 
وبشأن إمكانية التراجع عن قراره بعد تحسن النتائج، أكد "قراري لن يتغير، ولديك وقت وفرصة لتغيير السؤال".

وتابع "الافتراضات والاحتمالات إيجابية في الوقت الحالي بعد تحسن النتائج، ولكن علينا الاستفادة ونستغل أننا لم نخسر منذ 3 أشهر".

وانتقل مدرب برشلونة للإشادة بلاعبه جوليس كوندي، قائلا "أنا سعيد جدا به، فهو صفقة طلبتها بنفسي، وأعتبره من أفضل المدافعين في العالم".

وأتم "مهمة إيقاف مبابي كانت جماعية، فالكل يتحدث عن كوندي، ولكن هناك أيضا أراوخو ولامين يامال وسيرجي روبيرتو، لقد كانوا داعمين للغاية في هذه المهمة".

12/04/2024 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360