استمارة البحث

مباشر
زين الدين زيدان
© حقوق النشر : Dr

زيدان: "لن نتنازل عن الدوري الإسباني"

17/05/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h24

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الذي بات بحاجة إلى أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين للتويج بلقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل الإنتقال إلى فيغو، لخوض المباراة المؤجلة مع سلتا فيغو "لسنا أبطالا حتى الآن وعلينا أن نستمر حتى الدقيقة الأخيرة من آخر مباراة".
  
وقال للصحافيين "لن نتراخى على الاطلاق. اؤكد لكم ذلك، لا نستطيع التفكير بأننا سنفوز، ولم نفز بعد بأي شيء".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني (87 نقطة) بفارق الأهداف خلف غريمه برشلونة، حامل اللقب، وسيتوج بطلا إذا حصل على نقطة على الأقل في اللقاء المؤجل من المرحلة الحادية والعشرين ثم فاز نهاية الأسبوع على ملقا في المباراة الأخيرة من البطولة، أو العكس.

وحذر زيدان من ان سلتا فيغو الثالث عشر والذي لا يملك شيئا يخسره، "سيقدم كل ما يملك من أجل الفوز، لكننا جاهزون لهذه المباراة، تبقى لنا مباراتان وسنستمر بنفس الروح التي أظهرناها حتى الآن، ولن نبدل شيئا".

وإلتقى ريال مدريد وسلتا فيغو 3 مرات هذا الموسم، ففاز النادي الملكي بصعوبة في الأولى 2-1 في الدوري في 27 غشت الماضي، ورد سلتا فيغو بقوة بإقصائه ريال مدريد من ربع نهائي مسابقة الكأس عندما تغلب عليه 2-1 في مدريد ذهابا في 18 يناير الماضي، وتعادل معه 2-2 إيابا على ملعب بالايدوس في 25 منه.
 

17/05/2017 على الساعة 16h24 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360