استمارة البحث

مباشر
امرابط
© حقوق النشر : Dr

دوليان مغربيان يقودان ليغانيس للفوز على فياريال

03/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 15h04

خلق لاعبان مغربيان الفارق، وساهما بشكل كبير، في تحويل هزيمة فريقهما إلى انتصار كبير، برسم الجولة 14 من الدوري الإسباني الممتاز، الليغا، اليوم الأحد، ليؤكدا الحضور المتميز للاعب المغربي في هذه الدورة.

وكان ليغانيس، الذي يضم بين صفوفه، كلا من الدولي المغربي السابق، نبيل الزهر، والدولي المغربي الحالي، نور الدين امرابط، منهزما بهدف أما فياريال، قبل أن يمرر امرابط، الكرة الحاسمة التي سجل منها زميله ألكسندر سزيمانوفسكي، هدف التعادل في الدقيقة 70، علما بأن اللاعب المغربي، أشرك في المباراة دقيقتين فقط قبل ذلك.

وفي الدقيقة 81، وعلى إثر حملة مضادة، نجح الزهر في منح التقدم لفريقه، بهدف جميل، قبل أن يعود امرابط في اللحظات الأخيرة، ليقود حملة مرتدة جديدة، ويمنح الكرة الحاسمة الثانية له على المستوى الشخصي في هذه المباراة، إلى زميله الآخر، غابرييل بيريز، هذه المرة، والذي لم يجد بدا في وضعها شباك فياريال بسهولة متناهية، معلنا تفوقا نهائيا لليغانيس في النتيجة بميدانه، بحصة 3-1.

واعتبر موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، الدولي المغربي السابق، الزهر، مسجل هدف التعادل لفريقه في مباراة اليوم، ثالث أفضل لاعب في فريقه أمام فياريال، ومنحه تنقيط 7.5، خلف كل من زميليه، غابرييل بيريز، ودييغو ريكو.

يذكر أن هدف الزهر بالمناسبة، هو الأول له هذا الموسم رفقة ليغانيس، بينما وصل رصيد امرابط، من الكرات الحاسمة، الى ثلاثة منذ التحاقه بالفريق، مباشرة بعد انطلاقة الموسم الحالي.

 

03/12/2017 على الساعة 15h04 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360