استمارة البحث

مباشر
إيسكو
© حقوق النشر : Dr

إيسكو ينفجر غضباً بسبب مباراة الكلاسيكو

26/12/2017 le360 على الساعة 10h00

سقط نادي ريال مدريد الإسباني في فخ الهزيمة أمام ضيفة برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة السابعة عشر ببطولة الليجا.

 وتصدر النجم الإسباني إيسكو الكوركون المشهد خلال مباراة الكلاسيكو وذلك عقب تناول العديد من الصحف الإسبانية أنباءً تُفيد بشعور اللاعب بالغضب بسبب عدم مشاركته باللقاء.
 
ووفقاً لما نقلته صحيفة سبورت الإسبانية فإن اللاعب شعر بالخداع بسبب عدم مشاركته في مباراة الكلاسيكو الأخيرة وذلك نظراً لتألقه خلال الفترة الماضية بمباريات الفريق وبات واحداً من أهم العناصر التي يعتمد عليها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي.

وفوجىء الجميع من عشاق الميرنغي بجلوس اللاعب على مقاعد البدلاء بمباراة الكلاسيكو الأخيرة وذلك لحساب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي شارك بالتشكيلة الأساسية فيما إكتفى إيسكو بدور المشاهد طوال أحداث المباراة.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه لم تتضح الرؤية بشأن مشاركة إيسكو بالمباريات المقبلة ولكن الجميع يتوقع عودته للمشاركة بلا شك.
 
وكان إيسكو قد قام بتجديد عقده رفقة النادي الملكي وسط أنباءً تُفيد برغبة نادي برشلونة بضمه عقب نهاية عقده حيث قام بتوقع عقد جديد يحتوي على شرطاً جزائياً بقيمة 700 مليون يورو وهو الأمر الذي سيجع مصير اللاعب ليس بيده.
 
ومن المعروف ان زيدان يعتمد على الرسم التكتيكي 4-3-3 مع الإعتماد على الثلاثي رونالدو وبنزيمة وإيسكو بالرواق الأمامي وهو ما قام زيدان بتغييره خلال مباراة الكلاسيكو الماضية.

26/12/2017 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360