استمارة البحث

مباشر
كلاسيكو برشلونة ريال مدريد
© حقوق النشر : Dr

يوروسبور يختار التشكيلة المثالية للدوري الإسباني

27/12/2017 le360 على الساعة 18h00

نشر موقع "يورو سبور عربية" التشكيلة المثالية للاعبي الدوري الاسباني، والتي ضمت أبرز اللاعبين المتألقين في الشطر الأول من الليغا، وشهدت تواجد أبرز نجوم فريقي البارصا والريال.

وdشهد الدوري الاسباني ككل سنة إثارة كبيرة، مع تألق لافت لفريق برشلونة الاسباني الذي نجح في توسيع فارق النقاط عن غريمه الريال إلى أكثر من 10 نقاط، ما يقربه أكثر من الظفر باللقب الاسباني.
 
 
وفيما التشكيلة المثالية:
 
 
حراسة المرمى
أندري تير شتيغن
 
بالرغم من فشل برشلونة في التتويج بلقب الليغا في موسم 2016/2017 إلا أن تير شتيغن كان أحد أفضل لاعبي الفريق الكاتالوني في هذا الموسم.
 
خط الدفاع
داني كارفاخال
 
قدم الإسباني داني كارفاخال مستويات رائعة في الموسم الماضي مع ريال مدريد في ظل إعتماد زيدان عليه كأحد الحلول المهمة في صناعة اللعب من خلال إتقانه للكرات العرضية.
 
 
 
صامويل أومتيتي
يثبت الفرنسي صامويل أومتيتي يوماً بعد يوم أنه أحد أفضل صفقات فريق برشلونة في المواسم الأخيرة في ظل قدراته البدنية وإمكانياته الدفاعية المميزة التي جعلته أحد أفضل لاعبي في فترة وجيزة.
 
دييغو غودين
يعتبر دييغو غودين هو اللاعب الأهم في تشكيلة دييغو سيميوني حيث أن الأخير يعتمد عليه بشكل رئيسي لقيادة الخط الخلفي فهو يقدم أداءً مميزاً في هذا الموسم إلى جانب مستوياته الرائعة في الموسم الماضي.
 
مارسيلو
اسم آخر كان يعتمد عليه زيدان بشكل أساسي وهو البرازيلي مارسيلو الذي ساهم بشكل واضح في تتويج ريال مدريد بالليغا فقد سجل هدفين وصنع 10 آخرين في الموسم الماضي.
خط الوسط
كاسيميرو
 
 
 
 
 
 
صمام الأمان في تشكيلة ريال مدريد في الموسم الماضي فقد كان لكاسيميرو دوراً مهماً في تشكيلة الميرينغي فقد خاض 25 مباراة وكان متوسط تدخلاته 4 في المباراة في الموسم الماضي.
 
توني كروس
يكون الألماني توني كروس هو المسئول الأول في عملية البناء الهجومي في فريق ريال مدريد فقد شارك في 29 مباراة في الموسم الماضي في الليغا ونجح في صناعة 12 هدفاً في البطولة.
 
داني باريخو
تحسن أداء داني باريخو كثيراً في هذا الموسم ولكنه أيضاً قدم مستويات جيدة في الموسم الماضي مع فالنسيا فقد شارك في 36 مباراة مع الخفافيش في موسم 2016/2017 ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين.
 
خط الهجوم
ليونيل ميسي
 
 
 
 
 
 
اللاعب الأفضل في الليغا في الموسم الماضي فقد تصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الليغا بتسجيله 37 هدفاً إلى جانب تصدره لقائمة هدافي البطولة في هذا الموسم أيضاً بتسجيله 15 هدفاً.
 
لويس سواريز
بالرغم من تذبذب مستوى سواريز في هذا الموسم إلا أنه استعاد الكثير فقد سجل النجم الأوروغوياني 10 أهداف من 14 لقاء شارك فيه في هذا الموسم بينما سجل 29 هدفاً في 34 مباراة خاضها في الموسم الماضي في الليغا.
 
كريستيانو رونالدو
لم يقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأداء المنتظر منه حتى الآن في الليغا في هذا الموسم ولكنه قدم أداءً جيداً في الموسم الماضي بتسجيله 25 هدفاً في 29 مباراة.

27/12/2017 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360