استمارة البحث

مباشر
إيسكو
© حقوق النشر : Dr

زيدان في ورطة كبيرة بسبب إيسكو

30/01/2018 le360 على الساعة 09h32

قالت تقارير إعلامية إسبانية أن مستقبل متوسط ميدان ريال مدريد، إيسكو الاركون، بات مظلوما للغاية داخل أروقة ملعب سانتياجو بيرنابيو.

 ووفق ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، قد يشق طريقه خارج اللوس بلانكوس بنهاية الموسم بعدما بات حبيسًا لمقاعد البدلاء.

وجاءت إصابتي نجمي الفريق كريم بنزيمة وجاريث بيل، لتفتح المجال من أجل مشاركة لاعب مالاغا السابق كقطعة أساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لكن هذا لم يحدث.

ومع عودتهما من الإصابة، فإن وضعية إيسكو بالنادي تعقدت أكثر حيث تحدثت المصادر القريبة من ريال مدريد بنية اللاعب الرحيل إذا ما استمر قلة مشاركاته بالمباريات.

صانع الألعاب المتأنق استغل غياب بيل الموسم الماضي بفعل الإصابة، وأظهر مستويات لافتة جعلت منه نجم الفريق ومحط انظار كبرى الفرق بأوروبا، لكن الأمر سرعان ما ذهب أدراج الرياح عقب عودة الويلزي.

زيدان عمد إلى منظومة "بي بي سي" مرة أخرى ونجح بامتياز في تخطي عقبة فالنسيا العنيد بالمستايا وقدم أداء لافتًا للغاية، الأمر الذي سيجعل تغيير تلك التوليفة الهجومية دربًا من الجنون.

أما في وسط الميدان فإن وجود الثلاثي الرائع، كاسيميرو، مودريتش، وتوني كروس، سيجعل من الصعب إقحام إيسكو، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة لا في الهجوم ولا بالوسط، وسيقتصر مشاركاته فقط في حالة إصابة أحدهم.

إصابة اللاعب الأخيرة قبل موقعة فالنسيا أنقذت زيدان، وجعلت غياب إيسكو عن المباراة بعذر رسمي، لكن مع تماثله للشفاء فقد تحدث أزمة بالنسبة لمسألة بقائه في الفريق، وهو الساعي إلى المشاركة وإثبات الذات قبل المونديال.

لذا فإن زيدان قد يضع نفسه وإدارة الفريق بورطة حقيقية بالصيف، إذا ما استمر بتجاهل اللاعب الذي لن يتوانى عن التقدم بطلب للانتقال، حيث لن يرضى بالتعفن على مقاعد البدلاء، حتى وإن كانت مقاعد ريال مدريد.

30/01/2018 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360