استمارة البحث

مباشر
مودريتش
© حقوق النشر : Dr

ريال مدريد قد يفقد خدمات مودريتش ومارسيليو

21/02/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h00

يرجح أن يفقد ريال مدريد جهود الظهير الأيسر مارسيليو ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، في مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام مضيفه باريس سانجرمان، والتي ستقام في غضون أسبوعين بعدما كشفت فحوصات طبية عن إصابتهما في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان مارسيليو واحدا من أفضل لاعبي ريال مدريد في الانتصار بثلاثة لواحد ذهابا على ملعب برنابيو الأسبوع الماضي، وسجل الهدف الأخير ليمنح فريقه الأفضلية قبل مباراة العودة.

ولم يكشف النادي عن المدة التي سيغيبها اللاعبان، رغم أن صحيفة ماركا الإسبانية قالت إنه يوجد احتمال لعودة الثنائي في مباراة الإياب المقررة في ملعب بارك ديبرانس في السادس من مارس المقبل، والتي يحتاج فيها التعادل أو الفوز للعبور للربع نهائي.

ويعتبر لقب دوري أبطال أوروبا، هو الأمل الأخير بالنسبة إلى لاعبي وجماهير ريال مدريد، بعد فقدان المنافسة بشكل كامل على لقب الدوري الإسباني، والخروج من كأس إسبانيا بشكل مخيب للآمال.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري الاسباني، برصيد خمسة وأربعين نقطة عن برشلونة المتصدر، لكن الانتصار على مضيفه ليجانيس سيجعل الفريق يتخطى فالنسيا إلى المركز الثالث.

21/02/2018 على الساعة 22h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360