استمارة البحث

مباشر
ليفربول ومانشستر يونايتد
© حقوق النشر : Dr

المان يونايتد يستعيد نجميه قبل مواجهة إشبيلية

21/02/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 20h32

تتجه أنظار الملايين من عشاق الكرة الأوروبية، إلى المباراة التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ومضيفه فريق اشبيلية الاسباني اليوم الأربعاء، في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيكون حاضر في فريق مانشستر يونايتد، المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش بعد غيابه عن الفريق مند السادس والعشرين من ديسمبر الماضي، بعد إصابته في الركبة، والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من ستة أشهر خلال الموسم الماضي، بالإضافة بول بوغبا متوسط الميدان.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى تجاوز نتائجه السلبية في السنوات الأخيرة في الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، والحصول على نتيجة إيجابية، فيما يبحث إشبيلية عن تحقيق نتيجة الفوز، من أجل زيادة فرصة بالعبور للدور النهائي.
 
ويذكر أن مانشستر يونايتد توج بلقب دوري الأبطال مرتين وخسر النهائي مرتين، وبلغ الأدوار الفاصلة للبطولة خمسة عشر مرة، وخلال دور المجموعات بالبطولة هذا الموسم، فاز الفريق في خمس من مبارياته الست، وسجل ثلاثة عشرة هدفا مقابل هدفين في شباكه.
 
فيما اشبيلية تلقى اثنا عشر هدفا، في المباريات الستة التي خاضاها في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وهي أعلى نسبة أهداف من بين الأندية التي تأهلت إلى الدور الثمن النهائي من المسابقة.

21/02/2018 على الساعة 20h32 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360