استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

صحافي مقرب من رونالدو يكشف رفض تجديد عقده مع الريال

23/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 18h00

يعتزم كريستيانو رونالدو، رفض العقد الذي تنوي إدارة فريق ريال مدريد، تقديمه له، لمواصلة مساره مع النادي الملكي، حسب ما كشفت عنه تقارير اسبانية.

وقال إيدو أجيري، الصحفي المقرب من رونالدو في تصريحات عبر برنامج " إل شيرينجيتو" إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلونتينو بيريز، تنوي التقدم بعرض لتمديد عقد رونالدو، لكن النجم البرتغالي لا ينوي الموافقة عليه حتى هده اللحظة.

وأكد الصحفي ذاته، رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم وفاء فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بوعده له بعد التتويج بدوري الأبطال نهاية الموسم الماضي، برفع راتبه ليتجاوز ما يتقاضاه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة ونيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان.

وحسب التقارير الاسبانية، فإن كريستيانو يحتل المركز الخامس في قائمة أعلى الرواتب، إذ يحصل على 21 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد تجديد عقده في نونبر 2016 ، بينما يتلقى ميسي 50 مليون يورو سنويا، بعد تجديد عقده الأخير مع برشلونة، فيما يحصل نيمار على 36 مليون يورو في باريس.

يذكر أن رونالدو تعاقد مع ريال مدريد في 2009، بعقد يمتد لستة أعوام مقابل 93 مليون يورو، وكان قد جدده في 2018 حتى 2021 بزيادة في راتبه السنوي 21 مليون يورو.

23/03/2018 على الساعة 18h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360