استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : Dr

تغييرات جدرية في البارصا لاعتلاء منصات التتويج

02/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 13h16

كشفت صحيفة "ماركا" عن تفاصيل الإستراتيجية التي سينهجها نادي برشلونة على مستوى التعاقدات، في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل عودة الفريق إلى منصة التتويج في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب الإقصاء من ربع النهائي هذا الموسم.

وسيعمل النادي الكتالوني على التعاقد الفرنسي أنطوان غريزمان، حتى لو تطلب الأمر تسديد قيمة الشرط الجزائي لعقده البالغ 100 مليون يورو، قصد تعزيز الخط الأمامي، بينما سيتم وضع باكو ألكاسير في سوق الانتقالات.

كما سيتعزز خط الوسط باللاعب البرازيلي، آرثر، قادما من غريميو، حيث سيفعل الفريق الكتالوني بند شراء عقده، في الميركاتو الصيفي أو الشتوي على أبعد تقدير، حسب الصحيفة الإسبانية.

وذكرت "الماركا"، أن برشلونة سيحاول كذلك بيع كل من أندري غوميز وأليكس فيدال، للحصول على سيولة مالية يمول بها صفقة غريزمان، بالإضافة إلى محاولة التخلي نهائيا عن لاعبيه المعارين، من قبيل جيرارد ديولوفيو ورافينها ألكانتارا.

وسيعمل كذلك الفريق الكاتلوني على التوصل لاتفاق مع الفرنسي صامويل أومتيتي، وإلا سيضطر إلى التعاقد مع مدافع جديد، بفضل المبلغ الذي سيحصده من رحيل مدافعه الحالي، إذ تصل قيمة الشرط الجزائي لعقده إلى 60 مليون يورو.

02/05/2018 على الساعة 13h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360