استمارة البحث

مباشر
لويس إنريكي
© حقوق النشر : Dr

إنريكي خارج الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل

21/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 11h16

خرج الإسباني لويس إنريكي المدرب السابق، لفريق برشلونة، من حسابات كل من أرسنال وتشيلسي، لتولي تدريب أحد الفريقين بدءا من الموسم المقبل.

وكان إنريكي أحد أبرز الخيارات المطروحة بين جدران كل من أرسنال وتشيلسي، خاصة في ظل الرحيل المتوقع للإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إنريكي لن يتولى تدريب أي من الناديين، والسبب الأول هو شخصيته وغروره، حيث أن طبيعة شخصيته أوقفت أي نوع من التفاوض، لتقرر إدارة البلوز استبعاد المدرب الإسباني من حساباتها.

وأضافت التقارير إلى أن مسؤولو أرسنال قرروا استبعاد إنريكي أيضا من قائمة المدربين المرشحين لخلافة فينغر، وذلك بعدما حدث معهم نفس الأمر، ولكن السبب الأهم كان مطالبه المالية المرتفعة.

ونجح كونتي في الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي على حساب مانشستر يونايتد، لكن التكهنات بشأن مستقبله مازالت مستمرة، ومن المتوقع أن يرحل عن تدريب الفريق، بعدما فشل في تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

يذكر أن إنريكي قد رحل عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الماضي، بعدما فشل في التتويج بلقب الدوري لصالح ريال مدريد، وودع منافسات دوري الأبطال على يد يوفنتوس.

21/05/2018 على الساعة 11h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360