استمارة البحث

مباشر
غوميز البارصا
© حقوق النشر : Dr

لاعب برشلونة يجمع حقائبه استعدادا للرحيل

23/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h16

يبدو أن أيام اللاعب أندري غوميز، لاعب خط وسط ونجم نادي برشلونة الإسباني، قد باتت معدودة داخل النادي الكاتالوني، وفقا للتقارير التي خرجت بها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مؤخرا.

وقالت الصحيفة الكاتالونية، أن اللاعب الدولي البرتغالي، قد قام بتفريغ خزانة ملابسه داخل غرفة خلع الملابس، مما يعني اقتراب رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب الدولي البرتغالي، قد انضم إلى البلاوغرانا قادما من نادي فالنسيا الإسباني، مقابل 45 مليون يورو في صيف عام 2016، لكنه عانى كثيرا لأجل الحصول على مركز أساسي في تشكيلة الفريق ولم ينجح في ذلك.

فيما شارك غوميز في 31 مباراة مع برشلونة في موسم 2017-18، منها خمس مباريات فقط لعب خلالها 90 دقيقة، وجاء ظهوره الأخير في 17 أبريل، عندما لعب 60 دقيقة في التعادل مع سيلتا فيغو بهدفين لكل منهما.

وتعرض غوميز مؤخرا لصدمة قوية، عندما تم استبعاده من قائمة منتخب البرتغال، التي ستشارك في بطولة كأس العالم، التي ستنطلق في روسيا في شهر يونيوالقادم بكييف.

يذكرأن اللاعب صاحب 24عاما، لم يتحدث بكثير من الكلمات خلال توديع اللاعبين للجماهير في نهاية الموسم، ويأمل بقوة في الانتقال إلى أحد أندية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

23/05/2018 على الساعة 17h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360