استمارة البحث

مباشر
سيرجيو راموس
© حقوق النشر : Dr

راموس يقترب من رقم مالديني

24/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 21h16

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل مواجهته الحاسمة أمام نظيره نادي ليفربول الإنجليزي، مساء السبت، في المباراة النهائية لبطولة دولي أبطال أوروبا، والتي ستقام على الملعب الأوليمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقول أن  سيرجيو راموس مدافع النادي الملكي يسعى بقوة للحصول على لقبه الأوروبي الرابع، رفقة نادي العاصمة الإسبانية مدريد، ليدخل تاريخ التشامبيونز ليغ من أوسع الأبواب.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة، أنه في حالة حصول المدافع الدولي الإسباني على اللقب الرابع له في التشامبيونز ليغ مع الميرينغي، ليقترب بقوة من رقم مثله الأعلى منذ الصغر، الإيطالي باولو مالديني مدافع وقائد نادي إيه سي ميلان الإيطالي السابق.

وكان الثنائي قد التقيا في عام 2009 في التشامبيونز ليغ، وذلك عندما كان مالديني يمتلك 5 ألقاب للبطولة، بينما كان راموس لا يزال يبحث عن لقبه الأول، والذي حصل عليه بعد تلك المقابلة بخمس سنوات كاملة في عام 2014 بالتحديد.

في حين تحدث مالديني لصحيفة "ماركا" عن راموس في ذلك الوقت " راموس يمكنه أن يصبح خليفتي".

قبل أن يرد الأخير في تصريحات قال فيها " مالديني هو مثلي الأعلى، إنه مثال يحتذى به".

وبعد تسع سنوات من لقائهما، لم يعد الإسباني أسطورة فقط بالنسبة لريال مدريد ومنتخب أسبانيا، بل إنه يمتلك أشياءا يمكن لمالديني أن يحسده عليها أيضا وهي لقب كأس العالم، لقبين لكأس أمم أوروبا و3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

لذلك سيحاول راموس الحصول على اللقب الرابع له للاقتراب من مالديني، لذلك لم يعد حلم راموس في الوصول للقب الخامس في التشامبيونزليغ مستحيلا.

24/05/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360