استمارة البحث

مباشر
زيدان
© حقوق النشر : Dr

زيدان: لقب "الليغا" أسعدني أكثر من التتويج بدوري أبطال أوروبا

17/07/2020 le360 على الساعة 09h32

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن سعادته بالتتويج باللقب الـ34 للدوري الإسباني والأول منذ 2017 مع النادي الملكي، مشيدا بأداء فريقه طوال الموسم والجماعية التي ظهر عليها اللاعبون ما جعل هذا اللقب يسعده أكثر من التتويج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

وكان زيدان مبتهجًا بعد انتصاره بالدوري، وأثنى المدرب الفرنسي على فريقه وأكد أن اليوم الخميس كان من أسعد أيام حياته.

وقال في تصريحات أبرزتها صحيفة AS الإسبانية عقب الفوز بهدفين لكريم بنزيما على فياريال والتتويج باللقب قبل الجولة الأخيرة: ”شعوري رائع لأنه في النهاية حققنا اللقب بتكاتف الجميع … هناك عشرة انتصارات مثيرة للإعجاب. إنه شيء جماعي، قاتلنا حتى النهاية ونحن سعداء للغاية. ليس لدي كلمات. لدي عاطفة كبيرة جدا ”.

وعن أداء لاعبيه طوال الموسم ”اللاعبون كانوا يقاتلون منذ أن كنت معهم، يقاتلون في الملعب ولا يسعني إلا أن أكون سعيدًا وراضيا عما تحقق. الجميع كان ملتزما حتى الذين لم يشاركوا في المباريات بكثرة، لكن من يلعبون أقل يساهمون بشيء في الفريق، كما ينبغي. وفي النهاية، الفوز بالليغا صعب للغاية لأنه 38 مباراة ويتم حسمه حتى الجولة الأخيرة“.

وعن سبب فوز ريال مدريد بالليغا قال المدير الفني الفرنسي ”نحن من حصلنا على نقاط أكثر من الآخرين وقد حققنا ذلك. اليوم هو يوم بالنسبة لي واحد من أفضل أيامي على الإطلاق لأن الأداء بعد استئناف الموسم كان رائعا. لكن في نفس الوقت أدعو الجماهير للاحتفال في المنازل لأسباب صحية وهم يعرفون ذلك. من المنزل سيسعدهم رؤية فريقهم يفوز بالدوري مرة أخرى. تحية لجميع مشجعي مدريد“.

17/07/2020 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360