استمارة البحث

مباشر
غادون
© حقوق النشر : Dr

سواريز أحد شروط ميسي للبقاء في برشلونة

04/09/2020 le360 على الساعة 16h06

يعد الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، أحد شروط قائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي للتراجع عن فكرة مغادرة العملاق الكتالوني خلال الصيف الحالي.

وكان ميسي أرسل فاكسا إلى إدارة برشلونة، قبل أسبوعين، يطلب من خلاله الرحيل عن الفريق، وهو الأمر الذي كان بمثابة القنبلة التي هزت عرش النادي الكتالوني، باعتبار "البرغوث" هو أحد أهم اللاعبين في تاريخ البارسا.

ويرفض ميسي الانتظار حتى نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021، لكي يرحل عن النادي، ويطالب بالمغادرة في الميركاتو الحالي، بسبب غضبه من سياسات الإدارة في المواسم الأخيرة، والتي كانت أبرز نتائجها الخسارة الكارثية ضد بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، فإن هناك بوادر فيما يخص إمكانية استمرار "البرغوث" مع برشلونة حتى نهاية عقده على الأقل في صيف 2021، لكن اللاعب سيضع عدة شروط نظير هذا الأمر.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ميسي سيطلب وبشكل ملح من إدارة برشلونة التراجع عن قرارها بالاستغناء عن لويس سواريز هذا الصيف، رغم طلب الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق رحيل اللاعب.

ويعد سواريز هو أقرب اللاعبين إلى ميسي في برشلونة، حيث يرتبط معه بعلاقة صدقة قوية للغاية، وهو ما دفع "البرغوث" لوضع هذا الشرط الذي تم طرحه خلال مفاوضات خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني ووكيله مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا.

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي دخل يوفنتوس الإيطالي بشكل جدي في مفاوضات مع سواريز لبحث ضمه هذا الصيف، مستغلا خروجه من حسابات كومان وإمكانية رحيله بشكل مجاني عن برشلونة.

يذكر أن سواريز البالغ من العمر 33 عاما، انتقل إلى برشلونة في صيف 2014 قادما من ليفربول الإنجليزي، وقد حقق مع الفريق 13 لقبا محليا وقاريا ودوليا.

04/09/2020 على الساعة 16h06 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360