استمارة البحث

مباشر
غادون
© حقوق النشر : Dr

ميسي سيفسد صفقة سواريز مع يوفنتوس

05/09/2020 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن قرار ليونيل ميسي البقاء في برشلونة للموسم المقبل على الأقل قد يعرقل انتقال لويس سواريز إلى يوفنتوس رغم إعلان الهولندي رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني عدم رغبته في بقاء المهاجم الأوروغواياني.

وأنهى قائد الأرجنتين تكهنات كثيرة محمومة بشأن مستقبله، اليوم الجمعة، بعدما قال إنه سيبقى مع برشلونة لعام آخر لتفادي الدخول في أي نزاع قانوني مع النادي بشأن عقده.

وبدا أن ”سواريز“ قد اقترب فعلًا من الانتقال إلى يوفنتوس بعد أن أكد له كومان أنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل. ولكن قد يكون هناك تطور في اللحظة الأخيرة مرتبط باستمرار ميسي وهو الصديق المقرب من ”سواريز“، وكلاهما ينتهي عقده العام المقبل.

وبحسب صحيفة ”لا غازيتا ديلو سبورت“ فإن ميسي سيطلب من سواريز البقاء معه لمدة عام آخر معه على أن يرحلا سويًا العام المقبل.

وكان يوفنتوس قريبًا للغاية من التعاقد مع ”سواريز“ في عملية مماثلة لانتقال إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية عن طريق دفع مبلغ منخفض والباقي متغيرات وفقًا لأداء اللاعب. بالإضافة إلى ذلك تم التأكيد للاعب أنه سيحصل على نفس المبلغ الذي يجنيه في برشلونة وقدره نحو 10 ملايين يورو سنويًا.

ويلعب المهاجم الأوروغواياني في الدوري الإسباني كلاعب محلي بسبب زواجه من صوفيا بالبي، التي تحمل جواز سفر إيطاليًا. ولكن للعب في الدوري الإيطالي فإن جواز سفر زوجته ليس كافيًا ليصبح لاعبًا محليًا، ومن أجل إتمام الصفقة يجب على سواريز اجتياز اختبار صغير أولًا، عندها فقط يمكنه اللعب كمحلي.

وأبلغ أفضل لاعب في العالم 6 مرات ناديه، الشهر الماضي، رغبته في الرحيل، وأصر على وجود بند في عقده يسمح له بالانتقال المجاني، لكن برشلونة أكد مدعومًا من رابطة الدوري الإسباني (الليغا) على ضرورة دفع الشرط الجزائي البالغ 700 ميلون يورو (824 مليون دولار) قبل الرحيل.

لكن ميسي صرح بأنه سيستمر مع برشلونة لتفادي أي نزاع قانوني رغم اعترافه بأن طريقة إدارة النادي تحت قيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

05/09/2020 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360