استمارة البحث

مباشر
كوتينيو البارصا
© حقوق النشر : Dr

كوتينيو مفتاح نجاح كومان مع "البارصا"

05/09/2020 le360 على الساعة 13h32

استقر رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة على كيفية توظيف البرازيلي فيليب كوتينيو العائد من فترة إعارة لموسم واحد مع بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن كوتينيو قد انضم بالفعل لتدريبات البارسا الجمعة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تتويجه مؤخرا بدوري أبطال أوروبا مع العملاق البافاري.

ولفتت إلى أن كوتينيو أبلغ المقربين منه بأنه متحمس للنجاح مع برشلونة هذه المرة في ظل التعاقد مع مدرب جديد والاعتماد على خطط جديدة ربما تضاعف آماله.

وأضافت أن اللاعب البرازيلي كان مقررا أن يبدأ التدريبات يوم 8 سبتمبر الجاري، إلا أنه قرر العودة للمران في وقت مبكر، تأكيدا منه على رغبته في إقناع كومان بأن يكون جزءا مهمّا من المشروع الجديد للفريق. وبينت أن كوتينيو قطع إجازته الصيفية التي بدأت فور تتويج بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا في 23 غشت الماضي.

وذكرت أن إدارة البارصا ستحسم مع كوتينيو وكومان مصير اللاعب في الفترة المقبلة، وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى أن النجم البرازيلي بصدد أن يكون ركيزة أساسية في الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

وأكدت أن الجهاز المعاون لكومان في برشلونة، أدرك تماما أن كوتينيو لن يكون فعالا كلاعب وسط ثالث ليكون بديلا لإنييستا في المهمة التي جاء من أجلها إلى برشلونة وذلك لضعف قدراته الدفاعية في الارتداد للخلف.

وكشفت أن كومان ومعاونيه استقروا على أن خطورة كوتينيو تأتي في مباغتة المنافسين من خلال التحرك بين الخطوط، حيث سيميل يسارا لمعاونة كل من غريزمان أو فاتي أو عثمان ديمبيلي أو برايثوايت قبل أن يتحرك لعمق الهجوم. بينما سيتولى ليونيل ميسي، في حال بقائه مع الفريق، مهمة تحريك هجمات الفريق الكتالوني من الجهة اليمنى.

05/09/2020 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360