استمارة البحث

مباشر
بوكيتينو ميسي
© حقوق النشر : Dr

بوتشيتينو يشرح أسباب تغييره ميسي بحكيمي

20/09/2021 le360 على الساعة 16h32

دافع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن قراره بتغيير النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 76 والنتيجة (1ـ1) بين باريس سان جيرمان وليون لحساب الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفضل مدرب "البي إس جي"، الدفع بالدولي المغربي أشرف حكيمي مكان ليونيل ميسي، رغم أن الفريق كان مطالبا بالتسجيل في ما تبقى من المباراة ولكنه اختار إخراج "البولغا" الذي غضب بشدة من قرار المدرب.

وفي حديثه بعد المباراة لقنوات "بي إن سبورتس" وكذلك "أمازون" الفرنسية، برّر المدرب بوتشيتينو تغيير ميسي بمحاولة حماية اللاعب نظرا إلى أن الفريق سيخوض مباريات صعبة، وكان واضحا من حديثه بعد المباراة نه لم يندم على القرار رغم الضجة التي رافقته.

وقال بوتشيتينو: "بدايتنا كانت مميزة في الدوري الفرنسي وحققنا عديد الانتصارات، وتنتظر الفريق مباريات صعبة في الفترة القادمة ولهذا قررت تعويض ميسي حتى نحميه، نملك فريقا مميزا وكل القرارات التي سأتخذها ستكون صعبة".

وتابع المدرب الأرجنتيني حديثه عن تغيير ميسي خلال المؤتمر الصحفي وقال: "نملك رصيدا مميزا ويجب اتخاذ قرار بشأن التشكيلة الأساسية أو التغييرات وهذا دوري كمدرب وفي بعض الأحيان قد تكون القرارات محل جدل، لقد سألت ميسي إن كانت هناك مشاكل فأعلمني أنّه بخير والوضع عادي".

20/09/2021 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360