استمارة البحث

مباشر
ديشان حكيمي مبابي
© حقوق النشر : Dr

هل ينجح سان جيرمان في إغراء مبابي مجدداً؟

11/02/2024 Le360 / وكالات على الساعة 15h40

يحاول نادي باريس سان جيرمان الإبقاء على لاعبه كيليان مبابي الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري، وسط منافسة قوية من ريال مدريد للفوز بخدمات اللاعب الفرنسي.

 ووفقاً لمصادر صحيفة «لي بارزيان» الفرنسية، فإن النادي المنافس في دوري المحترفين الفرنسي مستعد لمنح اللاعب راتباً سنوياً بقيمة 80 مليون يورو لمدة موسمين للحفاظ على اللاعب.

ويعرض نادي ريال مدريد راتباً سنوياً بقيمة 30 مليون يورو فقط لنجم الكرة الفرنسية، مع تشدد واضح في النادي الإسباني حول العروض المقدمة، بعد أحداث السنوات الماضية مع اللاعب الذي قام بتغيير موقفه مرتين للبقاء في باريس سان جيرمان، ورفض الرحيل إلى ريال مدريد.

وبعد فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 4-0 استمرت الصحافة الإسبانية في طرح أسئلة للمدرب كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي عن اللاعب الفرنسي، وأجاب كارلو: «أنتم تستمرون في سؤالي عن لاعب يلعب في فريق آخر، بينما أنا هنا أمتلك أفضل اللاعبين بالفعل».

ومن جانب آخر، أجاب رودريغو لاعب ريال مدريد على أسئلة الصحافيين في منطقة المقابلات عن مبابي، قائلاً: «أود أن يأتي مبابي، أريد أن ألعب مع الأفضل؛ لكن لا أستطيع التحدث عنه كثيراً، وسيوفر مزيداً من المنافسة، وهذا جيد».

ويشير كثير من المصادر في فرنسا وإسبانيا إلى اقتراب حسم ملف كيليان مبابي، واتخاذ القرار المنتظر من اللاعب وسط حالة ترقب كبيره لما سيحدث.

11/02/2024 على الساعة 15h40 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360