استمارة البحث

مباشر
موناكو ضد باريس
© حقوق النشر : Dr

موناكو ضد باريس.. أكثر من مجرد نهائي!

01/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h00

سيكون عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت، على موعد مهم مع نهائي كأس الرابطة الفرنسية بين قطبي الكرة الفرنسية "هذا الموسم".

اللقاء سيكون بنكهة خاصة، لأنه سيجسد بشكل كبير الصراع الدائر هذا الموسم بين الفريقين على بطولة الدوري الفرنسي، الذي يبدو أن موناكو يرغب بكل ما أوتي بقوة من أخذه إلى الإمارة بعد أن كان في السنوات الماضية صيدا سهلا لقاطني العاصمة الفرنسية.

المقابلة ستكون خاصة لمدرب الفريق الباريسي أوناي إيمري، الرجل الذي خرج في لقاء لن ينساه أمام برشلونة الاسباني بنتيجة كبيرة رغم تفوقه في الذهاب برباعية كبيرة، حيث يعول المدرب الإسباني بشكل كبير على هذا الكأس لأنه لن يتحمل خسارة هذه المسابقة التي حاز عليها باريس سان جيرمان لثلاث مواسم متتالية مع سلفه لوران بلون.

أما موناكو، فهو يسير بخطى ثابتة هذا الموسم نحو تحقيق أهدافه، الإدارة التي وضعت على رأس أولوياتها "الليغ 1" وجدت أن الفريق يسير نحو تحقيق كأس الرابطة، ويحقق نتائج جيدة في كأس عصبة الأبطال الأوروبية حيث أخرج مانسستر سيتي ويستعد لملاقاة بروسيا دورتموند.

ومن المؤكد أن اللقاء لن يخلو من ذكريات مواجهات الموسم التي تفوق فيها موناكو، في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد واستطاع انتزاع تعادل ثمين من قلب حديقة الأمراء بهدف لمثله.

01/04/2017 على الساعة 17h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360