استمارة البحث

مباشر
مروان الشماخ
© حقوق النشر : Dr

مرشح رئاسي فرنسي: "نصحت الشماخ بعدم الإنتقال للأرسنال"

18/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h32

تحدث المرشح الرئاسي الفرنسي "جون لاصال" أثناء تطرقه لموضوع لرياضة وكرة القدم، في برنامجه الإنتخابي عن علاقته بالمهاجم المغربي السابق لبوردو الفرنسي مروان الشماخ.

لاصال الذي يعتبر من المشجعين لفريق بوردو الفرنسي، تحدث عن صداقته مع مروان الشماخ، والذي كان قد دعمه سابقا في انتخابات محلية في منطقة "اكيتان"، في تصريحات صحفية محلية عن بداية علاقته مع الدولي المغربي حيث قال :" منذ سن 20 سنة وأنا أشجع بوردو، أحب الفرق التي تفوز بشكل مستمر ولها جماهيرية كبيرة، عندما إلتحق الشماخ بالنادي كان لدينا فريق قوي، ذهبت في مرة إلى الملعب قبل الإنتخابات المحلية بثلاثة أسابيع، وكان بعض الأصدقاء قد نصحوني باستقطاب شخصيات مهمة في المنطقة لمساندتي بسبب الفرص القليلة التي كانت متاحة أمامي".

وتابع المرشح الرئاسي للإنتخابات الفرنسية لسنة 2017: حضرت في ذلك اليوم لقاء بوردو من المنصة الشرفية، وسجل الشماخ ثلاثة أهداف، سألت مساعدي هل تعرف من هو هذا الرجل ؟! بعدها التقيت به الغد"، مواصلا :" الغريب أن الشماخ كان يؤيدني قبل ذلك، قال لي أنه لا دخل له بالسياسة ولا يريد إدخال نفسه في هذه الدوامة لذلك لن يحضر الاجتماعات فقلت له أن هذا لا يهم، المهم أن يكون سفيرا لنا من الملعب وهو ما كان".

وأضاف لاصال : " بعد وجبة الغذاء قال لي بأن مطلوب في الأرسنال مع أرسن فيغنر، نصحته بعدم الذهاب ولعب موسم آخر أو موسمين مع بوردو لكسب المزير من الثقة، وحتى يتمكن باللعب مع فريق أكبر كريال مدريد أو بايرن ميونخ"، ليختم بالقول :" قلت له أن الأمر سهل في الفرق الكبيرة عكس الفرق مثل الأرسنال خصوصا مع هذا المدرب الفرنسي، لكنه للأسف لم ينصت إلي".

18/04/2017 على الساعة 22h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360