استمارة البحث

مباشر
هيرنانديز
© حقوق النشر : Dr

هرنانديز يختار رسميا اللعب لفرنسا بدل اسبانيا

26/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 21h00

أكد المدافع لوكاس هرنانديز، لاعب فريق أتليتيكو مدريد، الذي استدعي للمرة الأولى للعب للمنتخب الفرنسي، إنه اختار نهائيا الدفاع عن ألوان "الديوك"، بعدما كان مترددا بين مسقط رأسه، وإسبانيا التي ترعرع ولعب فيها.

وعلى رغم مشاركته في مباراة الجمعة الودية التي خسرتها فرنسا على أرضها أمام كولومبيا 2-3، ما زال بإمكان مدافع الأتليتي، أن يدافع عن ألوان إسبانيا كونه لم يشارك مع المنتخب الفرنسي في مسابقة رسمية حتى الآن.
 
و أكد هيرنانديز يوم أمس الأحد، أنه اتخذ قراره منذ فترة طويلة، وهو فخور بارتدائه لقميص بطل كأس العالم 1998، وسيفعل كل ما باستطاعته للدفاع عن هذا القميص حتى الموت".
 
وخلال مقابلة له مع التلفزيون الرسمي الإسباني "تي في اي"، أجاب هرنانديز على سؤال يتعلق بتقدمه بطلب الحصول على الجنسية الإسبانية، قائلا بأنه يعتبر نفسه إسبانيا كأي إسباني يقطن بالبلد.
 
وأقر هرنانديز أن ما صدر عنه قد يفهم بشكل سيء لدى البعض، مضيفا أن الفرنسيون لا يعرفونه كالإسبان، وقال : "أنا في الثانية والعشرين من عمري، أعيش في إسبانيا منذ 18 عاماً، وعندما أقول أن إسبانيا أعطتني كل شيء، سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى المهني، فهذه هي الحقيقة".

26/03/2018 على الساعة 21h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360