استمارة البحث

مباشر
ناصر الخليفي
رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يملك قصرا بضواحي مدينة مراكش، حيث كشفت بعض الأخبار أنه اقتنى محل لاقامته بالمغرب للتواجد رفقة صديقه الرئيس القطري الذي يتردد بشكل دائم على المغرب، كما كشفت الكثير من التقارير عن رغبة الخليفي في الاستثمار بالمغرب وبناء أكاديمية لكرة القدم تابعة لناديه.
© حقوق النشر : Dr

الخليفي يكشف عن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

21/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 15h48

لمح ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، لرحيل أي شخص عن صفوف النادي إذا لم يحترم ناديه بالطريقة المناسبة.

وقال الخليفي في تصريحات تلفزيونية: " لا يوجد أحد أكبر من النادي، المدرب واللاعبين، بالنسبة لنا الفريق في المقام الأول، أي شخص لم يحترم ذلك سوف يرحل".

وعن ارتباط النادي بضم بوفون قال الخليفي:" لدينا أريولا وسوف يبقى حارسنا رقم 1 في الموسم المقبل، بوفون بالتأكيد حارس رائع ولديه شخصية ممتازة، متأكد أن كل الأندية سوف ترغب في ضمه".

وتحدث عن مصير كافاني: " سوف يستمر معنا، لقد تحدث عقب لقاء الكأس وأعلن أنه سعيد ولديه رغبة في البقاء، لديه عامين في تعاقده معنا وهو لاعب رائع ومقاتل وأفضل هداف في تاريخ النادي".

وعن مصير نيمار قال: "أؤكد للمرة 10.000 أنه سوف يستمر هنا".

وأخيرا قال عن فينغر: "هو صديق مقرب بالنسبة لي، أكن له كل التقدير والإحترام، هو شخص يمتلك خبرات هائلة وأول من تحدثت معه قبل شراء النادي".

يذكر أن ناصر الخليفي، تولى رئاسة باريس سان جرمان عام 2011.

21/05/2018 على الساعة 15h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360