استمارة البحث

مباشر
الرامي
© حقوق النشر : Dr

مغربي بنهائي المونديال الروسي يتزوج عارضة أزياء خمسينية

13/07/2018 le360 على الساعة 11h48 | تحديث 13/07/2018 على الساعة 11h50

قرر الدولي الفرنسي عادل الرامي، ذي الأصول المغربية، والحاضر في نهائي المونديال بين المنتخبين الفرنسي والكرواتي، تتويج علاقته بالممثلة الشهيرة باميلا أندرسون بالزواج خلال الأيام القليلة المقبلة .

ورصد الصحفيون بملعب كريستوفسكي  بمدينة سانت بيترسبورغ، خلال مباراة النصف النهائي التي جمعت المنتخبين الفرنسي ونظيره البلجيكي  باميلا أندرسون، البالغة من العمر 51 عاما ، وهي تقف في المدرجات لدعم زوجها المستقبلي عادل رامي ، البالغ من العمر 32 عاما. هذا الأخير الذي أصر على ارتداء خاتم خطوبة مرصع بالألماس خلال المباراة المذكورة التي تواجد خلالها بدكة الاحتياط .

باميلا أنديرسون هي ممثلة كندية أمريكية وعارضة أزياء أيضاً، وكانت شهرتها عاليةً جداً في التسعينيات من القرن الماضي، ومن أشهر أعمالها مسلسل بايواتش الذي كان يدور حول حياة المنقذين على شواطئ لوس آنجلس، ومن أشهر من شاركها في هذا العمل هو دافيد هاسيلهوف الذي يعد الأكثر مشاهدةً على شاشة التلفاز على مر العصور.

بدأت أنديرسون شهرتها في 1990 كعارضة أزياء على أحد المجلات الأمريكية الشهيرة، ثم شاركت في العديد من الأفلام والأعمال لكنها لم تلق نجاحاً كالذي حصل عليه مسلسل بايواتش.

تزوجت صاحبة الـ50 عاماً مرتين من قبل، وهاتان الزيجتيان ساهمتا في مشوارها الفني، فالزيجة الاولى كانت من تومي لي عازف الدرامز الخاص بفريق الهيفي ميتال "موتلي كريو"، أما الزيجة الثانية فكانت من كيد روك.

أنديرسون ليست ممثلةً وحسب، بل هي ناشطة جداً في الدفاع عن حقوق الحيوان، وهذا يظهر جلياً للمتابعين لحسابها على تويتر.

يشار أن عادل رامي هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز قلب الدفاع ويبلغ من العمر 32 عاماً، ولعب في العديد من الأندية والمستويات في أوروبا، وانتقل كثيراً حتى استقر الآن في الدوري الفرنسي وبالتحديد في نادي مارسليا.

ولد لاعب فالنسيا السابق في مدينة باستيا الفرنسية من أباً وأماً مغربيين، وبالرغم من حمله للجنسية المغربية إلا أنه قرر اللعب للمنتخب الفرنسي، وشارك مع الديوك في 33 مباراة منذ عام 2010 حتى الآن.

13/07/2018 على الساعة 11h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360