استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

تغيير جديد في المعسكر الإعدادي للوداد

17/11/2020 إلياس البطاحي على الساعة 18h32

قرر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، من جديد تغيير وجهة الفريق الأحمر المقبلة من مدينة الجديدة، نحو مراكش، وذلك لخوض معسكره الإعدادي، تأهباً لاستحقاقات منافسات الموسم الكروي المقبل .

وكان اختيار مسؤولي الوداد الرياضي قد وقع على مراكش كوجهة للاستعداد للموسم الكروي المقبل، قبل أن يقرر مدربه الجديد، الذي خلف الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، تغيير وجهة الفريق الأحمر صوب مدينة الجديدة، على أن يستقر في الأخير على معسكر مراكش، لمواصلة الاستعدات تأهبا للظهور بشكل جيد ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق خلال الموسم الماضي، والذي خرج منه خالي الوفاض ودون ألقاب .

وسيسافر فريق الوداد، عشين يومه الثلاثاء صوب مدينة مراكش،  من أجل الالتحاق بمعسكر تدريبي سيستمر لأسبوعين، في انتظار أن يحدد المدرب التونسي المذكور.

يذكر أن البنزرتي حل بمدينة الدار البيضاء مساء السبت الماضي، وتعاقد يوم أمس الأحد بشكل رسمي مع الوداد، وفق عقد يمتد لموسم واحد، وتنظره مهمة صعبة بداية من الأسبوع الحالي، إذ سيكون مطالبا بتقليص قائمة الفريق الأحمر التي  تضم ما يقارب 40 لاعبا علما أنه عزز صفوفه مؤخرا بـ 10 لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

17/11/2020 على الساعة 18h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360