استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله متهم بالتشويش على هذا المدرب في السعودية

08/09/2021 زهير حجاري على الساعة 13h32

وضع عبد الرزاق حمد الله إدارة فريقه النصر السعودي في موقف حرج بعدما كشفت تقارير إعلامية سعودية بأنه متهم بالضغط على مسؤولي فريقه من أجل إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيزيس.

ووفق مصادر إعلامية سعودية، فإن حبل الإقالة يلتف حول عنق المدرب البرازيلي، بسبب ضغط من حمد الله الذي يعيش بعض المشاكل مع مينيزيس منذ بداية الموسم الكروي الجاري. 
 
وحسب المصادر ذاتها، فإن بعض المحللين السعوديين نبهوا إدارة النصر من إتخاذ خطوة إقالة المدرب بسبب لاعب واحد (عبد الرزاق حمد الله)، مشيرة إلى أنه إذا تحقق هذا الأمر فسيكون أكبر خطأ سيقوم به مسؤولو الفريق. 
 
وقال الإعلامي السعودي محمد الذرع في تدوينة عبر حسابه الشخصي بتويتر جاء فيها: "مانو مينيزيس مدرب مميز قوي ويراعي مصلحة الفريق بعض النظر عن النجومية التي لاتخدم الكيان وسيكون خطأ كبيرا جيدا أن يقال فقط بسبب طلب لاعب او الاختلاف معه رغم ان اللاعب يمر بهبوط مستوى ملحوظ الى درجة أنه كان في الموسم الماضي متذيل ترتيب هدافي الدوري والاول في إهدار ركلات الجزاء". 
 
يذكر أن النصر منح فرصة أخيرة لمدربه البرازيلي وذلك خلال المباراة ضد تراكتور الإيراني يوم 14 شتنبر الجاري، في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا.

08/09/2021 على الساعة 13h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360