استمارة البحث

مباشر
فرنسا
© حقوق النشر : Dr

تصفيات مونديال 2022: تشكيلة فرنسية خالية من المفاجآت

04/11/2021 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h32

خلت تشكيلة منتخب فرنسا لكرة القدم التي اختارها المدرب ديدييه ديشان لمواجهة كازاخستان وفنلندا خلال الشهر الحالي ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال قطر 2022، من المفاجآت.

وشهدت التشكيلة عودة الحارس الاحتياطي الفونسو اريولا المعار من باريس سان جرمان الى وست هام الانكليزي ليعوض غياب حارس ميلان الايطالي مايك مينيان، ولاعب وسط تشلسي نغولو كانتي الذي غاب عن صفوف منتخب بلاده خلال النافذة الدولية الاخيرة لاصابته بجائحة كوفيد-19.

في المقابل، يغيب عن صفوف المنتخب مدافع مانشستر يونايتد الانكليزي رافايل فاران لاصابة بتمزق في العضلة الخلفية، في حين لم يتم استدعاء المهاجمين اوليفييه جيرو (ميلان الايطالي) وانتوني مارسيال (مانشستر يونايتد).

وكان المنتخب الفرنسي استعاد بعضا من تألقه باحرازه لقب بطل دوري الامم الاوروبية بفوزه على اسبانيا 2-1 في المباراة النهائية الشهر الماضي معوضا بذلك خروجه المبكر في كأس أوروبا على يد سويسرا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي.

وفي ما يلي التشكيلة الكاملة:

- حراسة المرمى: هوغو لوريس (توتنهام الانكليزي)، الفونسو اريولا (وست هام الانكليزي)، بنوا كوستيل (بوردو).

- مدافعون: لوكا ديني (ايفرتون الانكليزي)، ليو دوبوا (ليون)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جرمان)، جول كوندي (إشبيلية الإسباني)، دايو أوباميكانو ولوكاس هرنانديز وبنجامان بافار (بايرن ميونيخ الألماني)، كورت زوما (وست هام) ويو هرنانديز (ميلان الايطالي).

- لاعبو الوسط: ماتيو غندوزي (مرسيليا)، بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي)، أوريليان تشواميني (موناكو)، نغولو كانتي (تشلسي الانكليزي)

- مهاجمون: وسام بن يدر (موناكو)، كريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني)، موسى ديابي (باير ليفركوزن الألماني)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، كيليان مبابي (باريس سان جرمان).

04/11/2021 على الساعة 16h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360