استمارة البحث

مباشر
الجزائر
© حقوق النشر : Dr

صحيفة جزائرية: الجزائر مجبرة على الفوز على مصر لتفادي المغرب

05/12/2021 زهير حجاري على الساعة 12h32 | تحديث 05/12/2021 على الساعة 16h23

إستأثر الإعلام الجزائري بالفوز الثاني على التوالي للمنتخب الوطني الرديف في كأس العرب الجارية حاليا بقطر وذلك بعد فوزه أمس السبت على نظيره الأردني بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الثانية من المسابقة ذاتها.

وخصصت يومية الشروق الجزائرية حيزا كبيرا لفوز "الأسود" على "النشامي"، حيث عنونت مقالها حول ذلك بـ" المغرب يواصل عروضه القوية ويتأهل إلى دور ربع النهائي". 
 
من جانبها أبرزت يومية النهار الجزائرية في نسختها الإلكترونية، بأن هناك مواجهة محتملة بين الجزائر والمغرب في مونديال العرب، معلقة على ذلك بـ"مواجهة نارية". 
 
وكتب صاحب المقال ما يلي .. "تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية إلى الدور ربع النهائي من المونديال العربي الذي قد يعرف مواجهة محتملة بين الجزائر والمغرب أو مصر والمغرب.

وسيكون المنتخب الجزائري مجبرا على الفوز في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام المنتخب المصري، من أجل تفادي مواجهة المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي، وفي حال التعادل بين المنتخبين فسيدخل الطرفان لحسابات اللعب النظيف من أجل إعتلاء صدارة المجموعة الرابعة.

وسيكون تطبيق قانون اللعب النظيف بإحتساب عدد البطاقات الصفراء والحمراء التي تلقاها كل منتخب، وفي حال التعادل في عدد البطاقات ستلجأ الفيفا للقرعة من أجل تحديد هوية متصدر المجموعة الرابعة.

05/12/2021 على الساعة 12h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360