استمارة البحث

مباشر

بالفيديو ..يوسفية برشيد أول المتأهلين لدور ربع نهائي كأس العرش

18/03/2022 زهير حجاري على الساعة 22h33 | تحديث 18/03/2022 على الساعة 22h38

قلب يوسفية برشيد تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد أمام شباب الرياضي السوالم في افتتاح مباريات دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.

وسجل سفيان حاريس الهدف الأول ليوسفية برشيد، في الدقيقة الـ70 ، ليوقع كريم الهاشيمي هدف التعادل لنادي السوالم، في حدود الدقيقة الـ72، والشعيبي هدف الفوز والتأهل في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي كان الملعب البلدي لبرسيد مسرحا لها.

وبات الفربق الحريزي أول المتأهلين إلى دور ربع نهائي الكأس الفضية بعد فوزه على فريق السوالم، وسيواجه خلاله المتأهل عن مباراة المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي .

وستتواصل منافسات الكأس الفضية غدا السبت 19 مارس 2022 ، بمباراة قوية ستجمع المغرب الفاسي بضيفه أولمبيك آسفي، بداية من الساعة الثامنة ليلا، أمام مدرجات فارغة بالملعب الكبير بمدينة فاس، بسبب عقوبة "الويكلو" التي صدرت في حق الفريق الفاسي على خلفية أحداث الشغب التي أعقب مباراته أمام الجيش الملكي.

وستجرى  يوم الأحد 20 مارس 2022، مباراتان، الأولى ستجمع جمعية المنصورية أحد أندية الهواة باتحاد طنجة بالملعب البلدي بالمنصورية ضواحي مدينة المحمدية، بداية من الساعة الثالثة عصرا، والثانية بين حسنية أكادير والفتح الرباطي، بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أدرار الكبير في مدينة أكادير.

وتستكمل مباريات الثمن، الاثنين 21 مارس 2022، بالمواجهة التي ستجمع  شباب أطلس خنيفرة بضيفه اتحاد تواركة، على أرضية الملعب البلدي بمريرت بداية من الساعة الثالثة عصرا.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عمدت إلى تأجيل 3 مباريات عن دور ثمن نهائي كأس العرش، إلى وقت لاحق بسبب التزام أندية الرجاء والوداد الرياضيين، وفريق نهضة بركان بالمنافسات الإفريقية، ويتعلق الأمر بمباريات الدفاع الحسني الجديدي  ضد المتأهل من مواجهة نهضة بركان أو مولودية وجدة، ثم رجاء بني ملال  ضد المتأهل من مواجهة شباب قصبة تادلة أو الرجاء، ثم الفائز عن مباراة اتفاق مراكش أمام الوداد ضد شباب المحمدية. 

18/03/2022 على الساعة 22h33 زهير حجاري