استمارة البحث

مباشر
لوكاكو
© حقوق النشر : Dr

فيديو خاص لـ LE360 سبور .. هكذا يتدرب لوكاكو إستعدادا لـ"الأسود"

25/11/2022 le360 على الساعة 23h00

يتدرب روميلو لوكاكو بشكل عادي رفقة منتخب بلده بلجيكا إستعدادا للمباراة ضد المنتخب الوطني المقررة بعد غد الأحد في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم.

و حصل موقع LE 360 سبور على مقطع فيديو يظهر فيه "الوحش" البلجيكي وهو يتدرب بشكل عاد في إشارة إلى جاهزيته قبل مواجهة "الأسود". 
 
وحسب تصريح مدرب المنتخب البلجيكي لموقع قناة "RTL"، فإن الحالة الصحية للمهاجم لوكاكو تحسنت بشكل سريع، مخالفا كل التوقعات والتقارير الطبية السابقة، التي جزمت بأن لوكاكو لن يعود قبل الجولة الثالثة أمام منتخب كندا، وتابع مارتينيز قائلا: "حالته الصحية تطورت بشكل إيجابي، وقد يكون حاضرا ضمن المجموعة التي ستلاقي المغرب الأحد المقبل".

ونقل موقع "وين وين" القطري نقلا عن المدرب المذكور قوله : "نراقب تطور حالته الصحية بحذر، لكن نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها كانت جيدة جدا.. لوكاكو تنقصه التنافسية، وبدأ في المشاركة في التدريبات منذ الإثنين، وأجرى مرانا كاملا، وقدم إشارات مطمئنة''.

وأوضح المدرب الإسباني أن التقارير الطبية السابقة، حول الوضع الصحي لمهاجمه، قالت إن لوكاكو لن يعود قبل الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة أمام كرواتيا، وسيغيب عن مواجهتي كندا والمغرب، غير أن لوكاكو يشعر الآن بتحسن كبير.

ويعتقد مارتينيز أن مهاجم إنتر قادر على العودة مبكرا لتعزيز صفوف منتخب بلاده في المونديال، وتابع: "لوكاكو أكد أنه يشعر بقدرته على التعافي أسرع من المُتوقّع، انطلاقا من مباراة المغرب".

ويراهن مدرب منتخب بلجيكا على عودة نجمه، في ظل الصعوبات التي واجهها خط هجوم "الشياطين الحمر" أمام كندا في الجولة الأولى، حيث انتزعوا فوزا صعبا في مواجهة كان فيها الكنديون الطرف الأفضل.

وفي الوقت الذي اقترب فيه المنتخب البلحيكي من استعادة "الوحش" لوكاكو فإن وليد الركراكي ، مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم مُهددا بفقدان جهود لاعبيه نصير مزراوي وأشرف حكيمي بسبب الإصابة، في المباراة المقبلة أمام بلجيكا .

25/11/2022 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360