استمارة البحث

مباشر
حسبان الجمع العام
© حقوق النشر : Dr

Le360 يكشف أبرز أسماء لائحة حسبان لخلافة البدراوي في الرجاء

19/05/2023 le360 على الساعة 12h00

حسم سعيد حسبان، المرشح للعودة لرئاسة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وخلافة عزيز البدراوي الذي قرر مغادرة منصبه، اللائحة التي سيعتمد عليها لمنافسة محمد بودريقة، من أجل قيادة الفريق الأخضر خلال الفترة المقبلة .

وكشف مصدر le360 سبور أنه طبقا للمادة 23 من القانون الأساسي في الرجاء الرياضي، وضع سعيد حسبان لائحة ترشحه في مقر النادي الأخضر بمركب الوازيس، تضم مجموعة من الأسماء الذين وافقو على الانضمام إلى لائحته والاشتغال رفقته في حال فاز بثقة منخرطي النادي  .

وفي اتصال هاتفي ل le360 سبور رفض سعيد  حسبان الكشف عن لائحته، مؤكدا أنه سيُعلن عنها خلال الندوة الصحفية التي سيعقدها عصر اليوم الجمعة بأحد الفنادق الفخمة بمدينة الدار البيضاء .

وعبر مصادره الخاصة توصل le360  لبعض الأسماء التي وافقت على الانضمام  للائحة حسبان ، أبرزهم رضوان الرامي، يوسف الطراب، رضا الوديي، وأمين المسيوي ثم أحمد طلال .

يُذكر  أن الرجاء الرياضي، سيعقد جمعه العام لأول مرة في أكاديميته بمنطقة بوسكورة، يوم الجمعة المقبل، لتقديم التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، واستقالة الرئيس ومكتبه المديري، على أن يتم انتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين.

19/05/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360