استمارة البحث

مباشر
الحيمر
© حقوق النشر : Dr

لجنة الأخلاقيات توقف رضوان الحيمر ومسير بالبطولة الإحترافية لمدة سنة

16/10/2023 le360 على الساعة 19h27

اجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت مجموعة من القرارات.

وفيما يلي بلاغ لجنة الأخلاقيات:

– توقيف رشيد البطاح، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعضو المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، لتبادله السب والشتم مع بعض المشجعين.
– توقيف رضوان الحيمر، مدرب فريق الكوكب المراكشي، لـ3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بسبب التصريحات التي أدلى بها والتي تسيء إلى هيئة الانضباط.
– توقيف محمد بنعويس، الرئيس السابق للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.
– توقيف محمد الرويجل، الكاتب العام للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.
– توقيف محمد المساوي، نائب الأمين المال للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.
– توقيف بوجمعة أبهاو، النائب الأول لرئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.
– توقيف لشكر يحضيه امين المال العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، ورئيس نادي شباب الساقية الحمراء لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

16/10/2023 على الساعة 19h27 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360