استمارة البحث

مباشر
بنزيمة ممد الله
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة ..بنزيمة يتسبب في إقالة نونو ومدرب فرنسي يقترب من تعويضه

08/11/2023 Le360 / وكالات على الساعة 08h30

فقد نادي الاتحاد السعودي، الهدوء والنتائج الايجابية وبات يعيش على وقع أجواء مشحونة خلال الفترة الأخيرة، بسبب تذبذب تراجع الفريق، وآخرها الخسارة المذلة أمام القوة الجوية العراقي، بنتيجة هدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الاثنين، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا .

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أمس الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت عن نشوب خلاف حاد بين المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، داخل غرفة تبديل ملابس نادي الاتحاد، عقب نهاية مباراة القوة الجوية، وذلك إثر انتقاد المدرب البرتغالي لاعبي فريقه، قبل أن يدخل في مشادة قوية مع نجم ريال مدريد الإسباني السابق.

وشددت الصحيفة  ذاتها أن المشادة بين سانتو وبنزيمة حدثت أمام أنظار لاعبي الفريق، حيث صرخ الثنائي على بعضهما البعض، ليتجاوز الأمر كل الحدود، ووصل إلى الإهانات، حيث كانت البداية بانتقاد مدرب توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي السابق، لبنزيمة الذي يرى بأنه غير منسجم مع بقية زملائه، في حين يعتقد النجم الفرنسي بأن أسلوب لعبه لا يتناسب مع طريقة عمل نونو سانتو.

واضطرت  إدارة نادي الاتحاد  أمام هذا الاصطدام الى إقالة نونو سانتو، والبحث عن البديل المناسب له، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، في وقت حاولوا فيه التعاقد مع المدرب السابق لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ولكن المهمة كانت مستحيلة بالنسبة لهم.

وتبحث إدارة نادي الاتحاد عن مدرب فرنسي لقيادة الفريق الذي يضم ثلاثة نجوم الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي ثم المغربي عبد الرزاق حمد الله، علما أن إسم المدرب لوران بلان على الطاولة، الفريق السعودي .

08/11/2023 على الساعة 08h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360