استمارة البحث

مباشر
ديربي مدريد
© حقوق النشر : Dr

أتلتيكو يصطدم بالريال في ثمن نهائي الكأس

09/01/2024 Le360 / وكالات على الساعة 07h30

أسفرت قرعة دور 16 من كأس ملك إسبانيا، التي أجريت، الإثنين، عن مواجهة بين ريال مدريد حامل اللقب ومضيفه أتليتيكو مدريد، في ثاني مواجهة تجمع بين الغريمين في غضون أيام، قبل نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك في الرياض، الأربعاء. ​

ويأمل أتليتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني في محو ذكريات الخسارة «3-1» أمام ريال مدريد في دور 8 من البطولة الموسم الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في كل المسابقات هذا الموسم وجاءت الهزيمة أمام أتليتيكو مدريد على ملعب متروبوليتانو في، سبتمبر الماضي.

ومنذ ذلك الحين، حقق ريال 15 انتصارا في 19 مباراة بكل المسابقات، وتعادل 3 مرات في الدوري، بينما تذبذب مستوى أتليتيكو الذي يحتل المركز 5 في الدوري بفارق 10 نقاط عن الصدارة، ويتصدر ريال الترتيب برصيد 48 نقطة متساويا مع جيرونا، والذي يستضيف رايو فايكانو في دور 16.

ويحل برشلونة، صاحب المركز 3 في الدوري بفارق 7 نقاط خلف الصدارة، ضيفا على أونيونيستاس المنافس في دوري الدرجة الرابعة.
وجاءت قرعة دور 16 على النحو التالي: أونيونيستاس أمام برشلونة، ويلاقي تنريفي خصمه مايوركا، وخيتافي ضد إشبيلية، ويواجه أوساسونا ريال سوسيداد، فالنسيا يقابل سيلتا فيجو، ويلتقي أتليتيك بيلباو أمام ألافيس، فيما يستضيف أتليتيكو مدريد نضيره ريال مدريد، وجيرونا يلاقي رايو فايكانو.

09/01/2024 على الساعة 07h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360