استمارة البحث

مباشر
الزنيتي
© حقوق النشر : Dr

تألق الزنيتي أمام الفتح يضمن للاعبي الرجاء منحة مالية مهمة

12/03/2024 le360 على الساعة 11h00

ساهم تألق أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في زيادة قيمة المنحة المالية التي خصصها المكتب المديري للفريق الأخضر للاعبين عقب عودتهم بنتيجة الفوز من العاصمة الرباط، نهاية الأسبوع المنصرم، على حساب الفتح الرباطي .

ورغبة منهم في رفع معنويات لاعبيهم، وتحفيزهم على مواصلة النتائج الايجابية، أقدم مسؤولو الرجاء الرياضي على رفع منحة فوزهم على الفتح الرباطي، إلى 14 ألف درهم .

وسيلجأ المكتب المديري خلال المباريات المتبقية للفريق الأخضرفي منافسات البطولة الاحترافية، لتغييرسلم  منح الفوز ،  رغبة منه في تحفيزا للاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الايجابية، لتجريد الجيش الملكي، من لقب الدوري الاحترافي الذي حازه الموسم الماضي .

وبفضل تألق حارسه الزنيتي،  حافظ الرجاء الرياضي  على حظوظه كاملة في التتويج بلقب الدوري الاحترافي،  ورفع رصيده إلى 51 نقطة، جمعها، في المجمل، من 14 فوزا و9 تعادلات، دون تلقيه أي هزيمة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الكيش الملكي، الذي عاد هو الآخر بفوز مستحق من مدينة برشيد بعد هزمه لليوسفية بهدفين دون رد .

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة، ضيفه شباب السوالم الرياضي، السبت 16 مارس 2024، بينما الفتح الرياضي يواجه مضيفه نهضة بركان.

12/03/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360