استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني
© حقوق النشر : Dr

''الماط'' يواجه الحسيمة وديا استعدادا للبطولة الاحترافية

20/08/2016 Le360 مع و.م.ع على الساعة 09h32

يجري فريق المغرب التطواني لكرة القدم، وشباب الريف الحسيمي، مساء اليوم السبت، مباراة ودية بملعب سانية الرمل استعدادا للبطولة الاحترافية للموسم الرياضي 2016/ 2017.

وحسب بلاغ لفريق الشباب الريف الحسيمي، فإن هذه المباراة الاعدادية الرابعة من نوعها لفريق شباب الريف الحسيمي، وكذا بالنسبة لفريق المغرب التطواني تعد مناسبة لتجريب اللاعبين الجدد أو الذين التحقوا من فريق الأمل، داخل التشكيل الرسمي للفريقين، استعدادا للموسم الجديد من البطولة الاحترافية التي ستنطلق الأسبوع المقبل.
 
وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها فريق شباب الريف الحسيمي، حسب المصدر ذاته، حضور جل اللاعبين المدرجين في لائحة الفريق باستثناء الحارس محمد بوعيسى وجونيور ديبامي، في حين عرفت الحصة عودة الحارس طارق أوطاح.
  
كما خصصت تداريب فردية لكل من محمد امين بموسى ومهدي المفضل، وعرفت الحصة التدريبية لفريق شباب الريف الحسيمي التحاق أحمد الشامي (24 سنة) اللاعب السابق للفريق ولاعب فريق فتح الناظور للتجربة وخوض اختبارات رفقة الفريق، كما التحق اللاعب علي ممادي الذي وقع مؤخرا عقدا لموسمين، ونفس الشيء بالنسبة للاعب يونس البيلال الوافد الجديد الذي خاض أمس تداريب خفيفة فردية.

20/08/2016 على الساعة 09h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360