استمارة البحث

مباشر
الجزائر
© حقوق النشر : Dr

الجزائر تلعب اليوم آخر أوراقها بنيجيريا‎

12/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 13h15

يواجه المنتخب الجزائري لكرة القدم، منتخب نيجيريا اليوم السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بملعب أكوا إيبوم في نيجيريا، وذلك برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018.

يحاول المنتخب الجزائري خلال مباراة اليوم، تدارك التعادل المخيب الذي حققه بميدانه أمام الكاميرون في الجولة الأولى من الإقصائيات.
وسيكون الجزائريون ملزمين بعدم تلقي الهزيمة على الأقل للحفاظ على حظوظهم قائمة للتأهل، إذ إن الخسارة في مباراة اليوم ستقضي بشكل كبير على حلم التأهل الذي حققه المنتخب في النسختين السابقتين.

وعلى عكس ذلك، يدخل نسور نيجيريا لقاء اليوم بضغط أقل حيث تمكنوا في المباراة السابقة من العودة بثلاث نقاط ثمينة من أرض زامبيا، خولت لهم تصدر المجموعة.

و تضم تشكيلة منتخب نيجيريا جيلا شابا من اللاعبين يمارس أغلبهم بالدوري الإنجليزي، إهيناتشو (مان سيتي) إيوبي (أرسنال) إيغالو (واتفورد)، يقودهم على مستوى وسط الميدان "أوبي ميكل" الذي راكم تجارب كبيرة داخل القارة السمراء.

وتعد هذه المباراة الأولى التي يخوضها مدرب المنتخب الجزائري الجديد، البلجيكي جورج لينكنس، و هو معطى ملغوم يبقى قادرا على إعطاء حافز معنوي، كما يمكن أن يشكل عائقا بفعل عدم معرفة المدرب التامة لقدرات اللاعبين.

نتائج المواجهات المباشرة الرسمية في العشرين سنة الأخيرة:
تقابل المنتخبان في أربع مواجهات، فازت نيجيريا بها كلها.

12/11/2016 على الساعة 13h15 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360