استمارة البحث

مباشر
الوداد /قنيطرة
© حقوق النشر : Dr

الجديدة تخسر الصدارة لصالح الوداد والرجاء يواصل الاستفاقة

20/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h09

بعد نهاية الجولة الثامنة عشر من الدوري المغربي الاحترافي، عرفت لعبة "سلم الترتيب" بعض المستجدات، أهمها عودة الوداد الرياضي إلى صدارة الترتيب بعد تنازل مؤقت الجولة الماضية، الرجاء واصل رغبته في المنافسة على الصدارة رغم تصدع بيته الداخلي، أما في آخر الترتيب، فلازال النادي القنيطري غير قادر على مساعدة نفسه في الخروج من دوامة النتائج السلبية، ما قد يعرضه لخطر الإنجراف للقسم الوطني الثاني نهاية الموسم.

ديربي عبدة دكالة يعيد الوداد للصدارة

بعد أن كان قد تمكن في الدورة السابقة من الاستحواذ على صدارة الترتيب، عاد الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن الوداد إثر تعادل قاتل في آخر دقيقة في مباراة ديربي عبدة دكالة التي جمعته بفريق أولمبيك آسفي صاحب الصف الحادي عشر.

الجديدة لم تستفد من تقدمها في اللقاء في وقت مثالي نهاية الشوط الأول بهدف حميد أحداد ولا من النقص العددي الذي عانى من المسفيويون منذ الدقيقة 65 بعد طرد لاعب الأولمبيك محمد حمدان، حيث استقبلت هدفا قاتلا في الدقيقة 95 بخر آمالها في كسب النقاط الثلاث والحفاظ على الصدارة.

الوداد الذي لعب تحت ضغط فوز الرجاء في المباراة الافتتاحية يوم الجمعة أمام شباب أطلس خنيفرة، عرف كيف يعود بالنقاط الثلاث من قلب تطوان، غير آبه بجروح حمامة كانت تمني النفس في فوز تتنفس به الصعداء، بطل الوداد هذه المباراة بقي هو هو هذا الموسم .. الليبيري ويليام جيبور.

الرجاء يواصل المطاردة رغم المشاكل الداخلية

واصل فريق الرجاء الرياضي تشبثه بمطاردة كل من الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديد، رغم الأخبار غير المستقرة الصادرة عن مطبخ الفريق،  خصوصا تلك التي تقول أن "حكماء الرجاء" قرروا سحب الثقة من الرئيس الحالي سعيد حسبان.

الرجاء ورغم صعوبة المواجهة أمام فريق خنيفري منظم، استطاع الوصول إلى الشباك في الدقيقة 80 عبد نجمه عبد الإله الحافيظي، الراغب في ترك الخضر حسب بعض المعلومات الواردة عن وكيل أعماله.

الانتصار وحسب مدرب الفريق محمد فاخر وبعض المصرحين من لاعبي الرجاء، جاء أساسا بسبب إصرار اللاعبين على الابتعاد عن زوبعة المشاكل والتركيز على ما يدور في الميدان.

بركان تواصل الانطلاقة والقنيطرة بعيدة عن الاستفاقة

الجولة 18 شهدت مواصلة فريق نهضة بركان التألق، بعدما تمكن من تحقيق فوز مقنع أمام أولمبيك خريبكة المنتشي في آخر جولة بفوز برباعية على حمامة تطوان.

بركان بثنائية من تسجيل كل من العميد محمد عزيز والمهاجم بدر الكشاني، تواصل انتصاراتها المتتالية بالغة الخامس على التوالي ما يجعلها بفرق نقطة وحيدة عن الرجاء الثالث، وبفرق 3 نقاط فقط عن الصدارة الودادية والجديدة المشتركة.

وفي الوقت الذي يواصل فيه بركان حصد الأخضر واليابس، لم يستطع القنيطريون استنشاق أكسجين الثلاث النقاط لتحسين وضعهم الصعب في المركز الأخير.

الملعب البلدي للقنيطرة وفي الوقت الذي كان ينتظر انتصارا مهما على حسنية أكادير المتعثر خصوصا بعد تقدم أصحاب الأرض بهدفين لحبيب الله الدحماني ومحمد الشيبي، صدم على وقع تعادل قاتل في الدقيقة 90 من رأسية سفيان طلال بعد أن كان بديع أوك قد قلص الفارق في الدقيقة 76.

20/02/2017 على الساعة 11h09 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360