استمارة البحث

مباشر
cover vidéo :Le360.ma •جولة في مركب محمد الخامس اسبوعين قبل افتتاحه
© حقوق النشر : Dr

88 كاميرا مراقبة لرصد تحركات الجماهير في الـ "كلاسيكو"

01/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h40

أكد مصدر مسؤول بشركة "كازا إيفنت" المكلفة بإعادة صيانة ملعب مركب محمد الخامس، أن جميع كاميرات المراقبة باتت جاهزة، وسيتم العمل بها بداية من مباراة الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، برسم مؤجلة الدورة 21 من الدوري الاحترافي، المقرر إجراؤها بعد غد الإثنين.

وأوضح المصدر المسؤول لـ Le360 سبور، أن الكاميرات سترصد جميع تحركات الجماهير عند الولوج من الأبواب الإلكترونية، وفي الممرات، وأثناء تشجيعهم في المدرجات.
وأضاف المصدر المذكور، أن جميع الترتيبات باتت جاهزة لاحتضان المباراة الأولى بين الوداد والجيش الملكي، إذ سيتم للمرة الأولى تشغيل الأبواب الالكترونية، وتشغيل الشاشتين العملاقتين، اللتين عوضتا "المكانة"، التي كانت مثبتة بجهة مدرجات جماهير الرجاء الرياضي.

وستقسم مدرجات ملعب مركب الخامس، حسب المسؤول بشركة "كازا إيفنت"، إلى سبعة مناطق سيشار إليها في التذاكر التي ستخصص للمباراة.

وكان مركب محمد الخامس قد أغلق أبوابه لأزيد من سنة للخضوع لإصلاحات جدرية بجميع مرافقه، إذ رصدت له 22 مليا سنتيم، ساهمت منها وزارة الداخلية عن طريق المديرية العامة  للجماعات المحلية بـ 40 مليون درهم،  ووزارة الشبيبة والرياضة  بـ 130 مليون درهم، وجماعة الدار البيضاء بـ 30 مليون درهم، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بـ 20 مليون درهم.

01/04/2017 على الساعة 15h40 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360