استمارة البحث

مباشر
الأرجنتين
© حقوق النشر : Dr

أرجنتيني يغيب عن مباراة التانغو أمام البرازيل

21/05/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 12h00

خلت تشكيلة منتخب الأرجنتين لكرة القدم، لمواجهة غريمه البرازيلي الشهر المقبل من مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي سيرخيو أغويرو.

وإستدعي ماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلان الايطالي، بدلا من أغويرو إلى التشكيلة التي يعتقد بأنها تحمل لمسات مدرب إشبيلية الاسباني خورخي سامباولي المرشح لقيادة منتخب الأرجنتين خلفا لادغاردو باوتسا المقال من منصبه في 10 أبريل الماضي.

وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا، أعلن قبل فترة اختيار سامباولي لتدريب المنتخب، لكن تبقى المفاوضات مع إشبيلية للاتفاق النهائي، كما كان المدرب أعرب مرارا عن رغبته في تولي المهمة.

ويلتقي الأرجنتين مع البرازيل وديا في 13 يونيو المقبل في ملبورن، ومن المحتمل أن تكون المباراة الأولى تحت إشراف سامباولي.

مدرب المنتخب البرازيلي تيتي كان أعلن أيضا تشكيلته للمباراة لكنها خلت من أبرز النجوم بعد أن قرر إراحة مهاجم برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا بالإضافة إلى 3 لاعبين سيخوضون المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الثالث من الشهر ذاته في كارديف هم مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وداني ألفيش (يوفنتوس الايطالي).

لكن ليونل ميسي زميل نيمار في برشلونة سيقود هجوم منتخب "التانغو" بعد أن رفع الاتحاد الدولي (فيفا) عنه عقوبة الايقاف لأربع مباريات بسبب شتمه أحد الحكام.

وفي حين أن منتخب البرازيل ضمن تأهله الى نهائيات مونديال روسيا 2018، فإن منتخب الأرجنتيني يواجه صعوبات كبيرة في التصفيات أميركا الجنوبية ويحتل المركز الخامس غير المؤهل مباشرة إلى النهائيات.
ويخوض صاحب المركز الخامس ملحقا مع بطل أوقيانيا.

وفي ما يلي التشكيلة: - لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي)، جيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الاسباني) - للدفاع: ايمانويل مامانا (ليون الفرنسي)، نيكولاس اوتامندي (مانشستر سيتي)، غابرييل مركادو (اشبيلية الاسباني)، خافيير ماسكيرانو (برشلونة).

للوسط: لوكاس بيليا (لاتسيو الايطالي)، ايفر بانيغا (انتر ميلان الايطالي)، انخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، ادواردو سالفيو (بنفيكا البرتغالي)، غيدو رودريغيز (تيخوانا المكسيكي)، لياندرو باريديس (روما الايطالي)، مانويل لانزيني (وست هام الانجليزي).

للهجوم: خواكين كوريا (اشبيلية)، باولو ديبالا وغونزالو هيغواين (يوفنتوس)، ليونيل ميسي (برشلونة)، ماورو ايكاردي (انتر ميلان)، اليخاندرو غوميز (اتالانتا الايطالي).11

21/05/2017 على الساعة 12h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360