استمارة البحث

مباشر
ميسي
النجم الأرجنتيني "ميسي" بصحبة صديقته الحالية وأم طفلة "أنطونيلا روكوزو"
© حقوق النشر : Dr

ميسي يغيب عن لقاء سنغافورة استعدادا لحفل زفافه

11/06/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 11h16

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية، أن نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي، سيغيب عن المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام سنغافورة الثلاثاء، وذلك للاستعداد لحفل زفافه المقرر نهاية الشهر الحالي.

كما سيغيب عن المباراة زميله في المنتخب، نيكولاس اوتامندي للتحضير لزفافه أيضا.

وخاض اللاعبان الجمعة المباراة الودية التي أقيمت في مدينة ملبورن الاسترالية، وفاز فيها المنتخب الأرجنتيني على البرازيل (1-صفر)، وكانت الأولى للأرجنتين بقيادة المدرب الجديد خورخي سامباولي.
إلا أان وسائل إعلام أرجنتينية، أفادت السبت أن الجهاز الفني للمنتخب سمح للاعبين بمغادرة أستراليا للاستعداد لمراسم الزفاف.

وسيحتفل ميسي الذي يتم في 24 يونيو عامه الثلاثين، بزفافه من أنطونيلا روكوزو في 30 منه في مسقطهما مدينة روزاريو الأرجنتينية، وتربط علاقة حميمة بين "ليو" وأنطونيلا منذ أعوام طويلة، ولهما ولدان.

وأفادت تقارير صحافية إسبانية مؤخرا، أن حفل الزفاف سيقام في أحد فنادق المدينة، وأنه تم حجز كامل غرفه الـ 250 لاقامة الضيوف، وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن لائحة المدعوين بقيت "سرية" إلى حد كبير، على رغم تأكيدها أن ميسي دعا 21 لاعبا من زملائه في برشلونة وأعضاء في الجهاز الفني للنادي، مستثنيا المدرب السابق لويس إنريكي ومساعده خوان كارلوس أونسوي.

11/06/2017 على الساعة 11h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360