استمارة البحث

مباشر
باريس
© حقوق النشر : Dr

إقبال ضعيف على تذاكر قمة موناكو وباريس سان جرمان

28/07/2017 السعيد قدري على الساعة 20h00

بيعت نحو 15233 تذكرة خاصة بالمباراة التي ستجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بفريق موناكو، إلى حدود منتصف نهار اليوم الجمعة، بالملعب الكبير لطنجة، مساءا غد السبت برسم الكأس الفرنسية الممتازة.

مصدر خاص أكد لموقع le360 سبور، أن الإقبال على التذاكر ما يزال ضعيفا  إلى حدود الساعة، مشيرا إلى أن الساعات المقبلة، قد تشهد ارتفاعا في عملية بيع التذاكر، خاصة مع احتمال وصول عدد من مشجعي الفريقين من فرنسا إلى المغرب صباح غد (السبت).

من جهتها قالت ناتالي بوي دولاتور، رئيسة العصبة الفرنسية لكرة القدم، إن الأجواء تغيرت بمدينة طنجة، التي تستضيف مباراة الفريقين.

 وأكدت في تصريح على هامش حفل توزيع مبلغ 5 مليون سنتيم على جمعيتين بمنطقة مرشان بطنجة، إن لاعبي الفريقين سعداء  بوجودهما في مدينة طنجة،  ولاحتضان المدينة لهذه النهاية، متمنية حضور الجمهور المغربي بكثافة لهذه المباراة الهامة.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت أن تخصص مداخيل مباراة موناكو وباريس سان جرمان، لفائدة عائلة الفقيد عبد المجيد ظلمي، الذي توفي أمس (الخميس)، بمنزل أصهاره، ووري جثمانه الثرى اليوم (الجمعة)، بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء.

28/07/2017 على الساعة 20h00 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360