استمارة البحث

مباشر
ناصر لارغيت
© حقوق النشر : Dr

اجتماع بين الإدارة التقنية ولجنة البرمجة لحل أزمة كأس العرش

26/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h00

علم موقع le360 سبور، أن ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، سيعقد اجتماع مع مسؤولي لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافي، لإيجاد حل للمشكل الذي تسببت فيه اللجنة المذكورة، بإعلانها إجراء المباريات المؤجلة عن كأس العرش في التاريخ نفسه الذي وضعه الطاقم التقني للمنتخب المحلي لتنظيم تجمع تدريبي مغلق.

وبات مؤكدا أن تعمد لجنة البرمجة إلى تأجيل موعد إجراء المباريات، لفسح المجال أمام المنتخب المحلي لاستغلال تواريخ الاتحاد الدولي لتنظيم تجمعه التدريبي وخوض مبارتين وديتين لم يحدد منافسيه فيهما بعد، وكذلك بسبب التزام عدد من لاعبي الوداد الرياضي، والرجاء، والفتح الرباطي بالمشاركة رفقة المنتخبين الأول والمحلي.

وسيفرض توجيه رونارد الدعوة لثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي للمشاركة في المباراة أمام الغابون، على لجنة البرمجة تأجيل مبارتي إياب وذهاب ثمن نهائي الكأس للفريق الأحمر أمام بركان، إلى موعد لاحق، خاصة أن ثلاثة لاعبين آخرين سيشاركون رفقة المنتخب المحلي في تجمعه التدريبي، ولاعبين سيشاركان رفقة المنتخب الأولمبي.

وكانت لجنة البرمجة قد أعلنت بشكل مفاجئ عن أجراء مباراة إياب الرجاء والفتح في الخامس من أكتوبر، ومبارتي الوداد أمام بركان في الثالث والثامن من الشهر نفسه، وهو ما تزامن مع موعد التجمع التدريبي للمحليين الذي سينظم في الفترة بين فاتح والعاشر من أكتوبر المقبل.

26/09/2017 على الساعة 22h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360