استمارة البحث

مباشر
الوداد اللقب 18
© حقوق النشر : Dr

منحة كبيرة من الجامعة للوداد بعد التأهل لنهائي العصبة

23/10/2017 le360 على الساعة 20h32

سيحصل الوداد الرياضي على 180 مليون سنتيم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كمنحة إضافية، في حال تتويجه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، لكن في حال اكتفى بمركز الوصيف، فسيحصل على 120 مليون سنتيم فقط.

وتخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مكافآت مالية مهمة للأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، والبالغة الأدوار المتقدمة، بالإضافة إلى التكلف بمصاريف تنقلها، وإقامتها خارج المغرب، ومنحة خاصة بحقوق النقل التلفزي.

وحصل الفريق الأحمر، على 40 مليون سنتيم نظير حقوق نقل مباراته أمام مونانا الغابوني، برسم دور ما قبل المجموعات، والتي كانت قد أقيمت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت لصالح الوداد بهدف وحيد.

وفي ما يتعلق بالنقل الجوي، فتساعد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأندية الوطنية ب 30 تذكرة، في حدود قيمة مالية لا تتجاوز 60 مليون سنتيم عن كل رحلة خارج المغرب، عدا عندما يتعلق الأمر برحلة عبر طائرة خاصة، إذ تخصص آنذاك، الجامعة مبلغ 80 مليون سنتيم لفائدة الفريق.

وبخصوص مصاريف الإقامة والإيواء، فتدعم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأندية المغربية بمبلغ 25 مليون سنتيم عن كل رحلة، مما يعني أن الوداد، بوصوله إلى النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، يكون قد استفاد من مجموع الدعم المخصص من طرف الجامعة، إذ خصص له مبلغ 175 مليون سنتيم عن مصاريف الإقامة والإيواء، و 420 مليون على الأقل بمنحة للتنقل خارج المغرب.

23/10/2017 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360