استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

3ملايير ومشاركة مونديال للأندية في انتظار الوداد البطل

03/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h52

سيضمن فريق الوداد الرياضي في حال تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا مبلغ ثلاث ملايير سنتيم، ومشاركة في كأس العالم للأندية، مع ما سيحصل عليه أيضا من منحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، نظيره مشاركته في مونديال الأندية.

وسيحصل الوداد على ملياران و500 مليون سنتيم منحة الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، وسينضاف للمنحة مبلغ 500 مليون سنتيم، الذي تخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للفريق الذي يتوج بطلا لعصبة الأبطال، ويشرف كرة القدم الوطنية.

وسيضمن الوداد إلى جانب مبلغ ثلاثة ملايير سنيتم، منحة المشاركة في كأس العالم للأندية، كما أنه سيكون مؤهلا لرفع منحته في كأس العالم للأندية في حال نجح في الذهاب بعيدا المنافسة العالمية.

وسيكون الوداد الرياضي على موعد مع التاريخ في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية للظفر بثاني لقب في تاريخه، وضمان تمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم ليكون بذلك ثالث فريق مغربي يشارك بعد فريق الرجاء الرياضي، وفريق المغرب التطواني، الذي شارك في آخر نسخة نظمت بالمغرب بصفته بطلا للدوري الاحترافي.

يشار إلى أن الوداد حقق نتيجة جد إيجابية في مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، ويكفيه التعادل في مباراة الإياب بدون أهداف للتتويج باللقب، وإسعاد الجماهير المغربية العريضة.

03/11/2017 على الساعة 22h52 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360